كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة السودان وليبيا في تأهيلي بطولة كأس العرب 2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة السودان وليبيا فى الدور التمهيدي من بطولة كأس العرب 2021، ضمن مباريات اليوم السبت 19-6-2021.

يستقبل استاد خليفة الدولي بمدينة الدوحة في قطر، المباراة الحاسمة بين منتخب السودان ومنتخب ليبيا، حيث يتأهل الفائز إلى دور المجموعات من كأس العرب 2021.

وخاض منتخب السودان مباراتين وديتين خلال الأيام القليلة الماضية على أراضيه قبل السفر إلى قطر، إذ واجه منتخب زامبيا في مباراتين متتاليتين خلال 3 أيام.

وتمكن منتخب ليبيا بخوض مباراة ودية واحدة تحت قيادة مدربه الجديد، الإسباني “خافيير كليمنتي” في يوم 14 يونيو، خلال معسكره في تونس، حيث واجه منتخب ليبريا على ملعب الشاذلي زويتن وخسر بنتيجة (1-0).

ومن المقرر إنضمام الفائز من مباراة السودان وليبيا إلى المجموعة الرابعة، التي تضم، مصر، والجزائر، بالإضافة إلى الفائز من المباراة الثانية في الدور التمهيدي بين لبنان وجيبوتي.

ويدير لقاء السودان وليبيا الحكم القطري “سعود علي العذبة”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت عمان.

وينقل بث مباشر مباراة السودان وليبيا، على قناة بي إن سبورتس المفتوحة بصوت المعلق التونسي “نوفل باشي”، بالإضافة إلى قناة ليبيا الرياضية بصوت المعلق الليبي “فراس الكلباش”، وقناة الكأس بصوت المعلق المصري “أحمد الطيب”.

ليبيا 0-1 السودان

كأس العرب (الدور التمهيدي)
ستاد خليفة الدولي (مدينة الدوحة – قطر)
انتهت

تشكيلة منتخب ليبيا الاساسية اليوم |

محمد فتحي نشنوش – المعتصم الصبو – علي سلامة – أحمد التربى – محمد المنير – التهامي – فيصل البدري – نور الدين القليب – سنوسي عمار – محمد زعبيه.

تشكيلة منتخب السودان الاساسية اليوم |

علي أبو عشرين – فارس عبد الله – محمد عبد الرحمن يوسف – أمير كمال – صامويل ميرغني – أبو عاقله عبدالله – نصر الدين عمر أحمد الشغيل – سيف الدين بخيت – شرف عبد الرحمن – أطهر الطاهر – محمد عبد الرحمن.

ملخص مباراة السودان وليبيا في تأهيلي بطولة كأس العرب 2021

الدقيقة 15 | محمد عبد الرحمن يفتتح التسجيل لمنتخب السودان من علامة الجزاء

نهاية المباراة بفوز المنتخب السوداني بهدف دون مقابل

بهذه النتيجة تأهل منتخب السودان الى نهائيات كأس العرب فى قطر 2021

لا تنسوا متابعة مباراة اسبانيا وبولندا فى بطولة يورو 2020، والتي تقام الآن على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة