كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة كرواتيا والتشيك في مجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة كرواتيا والتشيك فى بطولة يورو 2020، ضمن مباريات اليوم الجمعة 18-6-2021، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة التي تضم انجلترا واسكتلندا.

يحتضن ملعب هامبدن بارك بمدينة غلاسكو في اسكتلندا، المباراة الأولى من المجموعة الرابعة بين الجريح منتخب كرواتيا، والمنتشي بتحقيق البداية المثالية منتخب التشيك.

تنطلق صافرة بداية مباراة كرواتيا والتشيك من الحكم الإسباني “كارلوس ديل سيرو غراندي” في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة كرواتيا والتشيك في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من جميع أنحاء العالم.

كرواتيا 1-1 التشيك

ملعب هامبدن بارك (غلاسكو – اسكتلندا)
يورو 2020 (الجولة الثانية – المجموعة D)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لأهم مباريات اليوم الجمعة 18 يونيو 2021، بين كرواتيا والتشيك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2020.

قم بتحديث هذه الصفحة اذا توقف البث، للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة كرواتيا ضد التشيك أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة منتخب كرواتيا الأساسية اليوم:

دومينيك ليفاكوفيتش – شيمي فيرساليكو – دوماغوي فيدا – ديجان لوفرين – يوشكو جفارديول – لوكا مودريتش – جوسيب بريكالو – ماتيو كوفاسيتش – آندري كراماريتش – آنتي ريبيتش – إيفان بيريسيتش.

تشكيلة منتخب التشيك الأساسية اليوم:

توماس فاسليك – أوندريه سيلوستكا – فلاديمير كوفال – توماس كالاس – يان بوريل – فلاديمير داريدا – توماس هوليس – توماس سوتشيك – لوكاس ماسوبوست – يعقوب جانكتو – باتريك شيك.

ملخص مباراة كرواتيا والتشيك في مجموعات بطولة يورو 2020

البداية مع منتخب كرواتيا، الذي سيواجه شبح فشل الوصول إلى الأدوار الإقصائية للمرة الرابعة، بعدما خسر للمرة الأولى في المباراة الافتتاحية ببطولة اليورو، بعد 5 مباريات، وذلك أمام منتخب انجلترا بنتيجة (1-0).

وسيسعى منتخب كرواتيا إلى تحقيق الفوز على التشيك اليوم للمحافظة على آماله في بلوغ دور ثمن النهائي، قبل المواجهة الحاسمة في الجولة الأخيرة أمام اسكتلندا.

على الجهة المقابلة، أنهى منتخب التشيك عقدته أمام منتخب اسكتلندا بالفوز عليه بهدفين، باتريك تشيك، في المباراة الافتتاحية، وذلك بعد 4 مواجهات على الأراضي الاسكتلندية دون انتصار (تعادل وحيد، 3 هزائم).

ويأمل منتخب التشيك بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، لحسم تأهله إلى دور ثمن النهائي، أو على الأقل الخروج بالتعادل للمحافظة على آماله حتى الجولة الأخيرة ببلوغ الأدوار الإقصائية.

الآن | صافرة بداية الشوط الأول من المقابلة..تابعونا بالريفريش بصفة مستمرة

الدقيقة 35 | بطاقة صفراء لمدافع كرواتيا المخضرم “ديان لوفرين” بعد تسببه في ركلة جزاء.

الدقيقة 37 | جووووووووووول..التشيك تتقدم 1/صفر عن طريق باتريك شيك من ركلة جزاء.

الدقيقة 38 | الآن باتريك شيك لاعب روما السابق وباير ليفركوزن الحالي يتصدر لائحة هدافي كأس أمم أوروبا، يورو 2020 ، برصيد 3 أهداف.

الدقيقة 45 | صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم التشيك 1-0. الآن المجموعة تتحدد معالمها بصورة كبيرة.

استراحة ونواصل تغطية المباراة معكم في الشوط الثاني.

الشوط الثاني

الدقيقة 47 | جووووووول.. إيفان بيريسيتش يسجل هدف التعادل لمنتخب كرواتيا.

الدقيقة 54 | سوتشيك يسدد كرة من خارج منطقة الجزاء جاورت مرمى الكروات بقليل.

الدقيقة 78 | ريتم المباراة هدأ تمامًا، ولا وجود لفرص خطرة تذكر.

الدقيقة 88 | البديل برونو بيتكوفيتش يهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا بعدما تباطأ في تسديد الكرة لترتطم في قدم المدافع وتخرج إلى الركنية.

الدقيقة 90 | صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

طالع تقرير مباراة كرواتيا والتشيك في يورو 2020

مقالات ذات صلة