الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

دجوكوفيتش يقهر الكرواتي بورنا غوجو ويترشح لربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة

تغلب النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش على خصمه الكرواتي بورنا جوجو، دون أي عناء يذكر، في مباراة الدور الرابع من بطولة أميركا المفتوحة US Open، ضمن مباريات اليوم الاثنين 4 سبتمبر.

أنهى نوفاك دجوكوفيتش – المصنف الثاني عالمياً – المجموعة الأولى في زمن 41 دقيقة بنتيجة 6-2، وكانت المجموعة الثانية الأكثر سخونة بسبب استفاقة جوجو بالتفوق في 5 أشواط، لكن نوفاك أنهاها لصالحه بنتيجة 7-5 في غضون 56 دقيقة.

وفي المجموعة الثالثة فاز نوفاك بستة أشواط مقابل أربع خلال 50 دقيقة، ليعبر إلى الدور الخامس (ربع النهائي) في ساعتين و27 دقيقة فقط.

كان نوفاك دجوكوفيتش ترشح لمواجهة بورنا جوجو بصعوبة كبيرة، حيث واجه خطر الخروج المُحقق أمام مواطنه الصربي لاسلو ديري، في لقاء امتد لـ 3 ساعات و48 دقيقة.

الصربي - نوفاك جوكوفيتش - بطولة امريكا المفتوحة 2023
الصربي – نوفاك جوكوفيتش – بطولة امريكا المفتوحة 2023

وتقدم الصربي لاسلو ديري على نوفاك بمجموعتين دون رد في تلك المباراة، وكان الطرف الأفضل في المجموعة الثالثة، قبل أن يستفيق نوفاك بقلب تأخره إلى فوز بالمجموعة ثم التعادل في المجموعات 2/2، وحسم المجموعة الخامسة لصالحه بنتيجة 6-3.

على الجانب الآخر، فاز الكرواتي بورنا جوجو – المنصف رقم 105 عالمياً- في مباراته بالدور الثالث على التشيكي “يري فاسيلي” بثلاث مجموعات دون رد، خلال ساعتين وسبع دقائق فقط.

ما المباراة القادمة لنوفاك دجوكوفيتش؟

يلتقي نوفاك دجوكوفيتش باللاعب الأميركي المتميز “تايلور فريتز” المصنف التاسع عالمياً، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة أميركا المفتوحة 2023.

نوفاك دجوكوفيتش في بطولة أميركا المفتوحة 2023

ستقام المباراة يوم غد الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر على ملعب أرثر أش في نيويورك، عند الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت غرينيتش.

ونجح تايلور فريتز في تجاوز عقبة السويسري دومينيك ستريكر المصنف 128 عالمياً، بثلاث مجموعات دون رد، في مباراة الدور الرابع.

نوفاك دجوكوفيتش 3-0 بورنا جوجو

المجموعة الأولى: 6-2 (دجوكوفيتش) – استغرقت 41 دقيقة.

المجموعة الثانية: 7-5 (دجوكوفيتش) – استغرقت 56 دقيقة.

المجموعة الثالثة: 6-4 (دجوكوفيتش) – استغرقت 50 دقيقة.

ملعب آرثر أش – نيويورك

بطولة أميركا المفتوحة 2023 – ثمن النهائي (الدور الرابع)

انتهت