أخبار الرياضةأوروبافيديو أهداف مباريات اليومفيديو الاهدافمباريات اليوم حول العالم

يورو 2020 | شاهد فيديو اهداف مباراة ويلز وسويسرا “الرأسيات كلمة السر”

مشاهدة فيديو اهداف مباراة ويلز وسويسرا اليوم السبت 12 يونيو..

شاهد فيديو اهداف مباراة ويلز وسويسرا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، في افتتاح مباريات اليوم السبت 12 يونيو 2021 بدور مجموعات يورو 2020، ولُعبت على ملعب باكو الاولمبي في اذربيجان.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي كما حدث في مباراة افتتاح البطولة بين إيطاليا وتركيا على الملعب الأولمبي بروما ليلة أمس الجمعة، ليتأجل الحسم للشوط الثاني والذي شهد تسجيل كل فريق لهدف وحيد.

وشهدت الدقيقة 85 استعانة الحكم الفرنسي “كليمان توربان” لتقنية الفيديو المساعد “الفار” للتأكد من صحة الهدف القاتل الذي سجله اللاعب البديل “جافرانوفيتش” حين تابع عرضية وصلته على القائم القريب من إيمبولو.

وقرر الحكم بعد أقل من دقيقة إلغاء هدف سويسرا الثاني بسبب تسلل جافرانوفيتش لحظة ارسال إيمبولو للكرة العرضية من الرواق الأيسر.

شاهد فيديو اهداف مباراة ويلز وسويسرا

تمكن المنتخب السويسري من افتتاح النتيجة في الدقيقة 49 برأسية نموذجية للمهاجم الخطير “إيمبولو” بعد تلقيه عرضية من ركنية نفذها لاعب ليفربول “شاكيري” في ارتفاع قاتل.

ورفض المنتخب الويلزي الاستسلام وعمل على تعديل النتيجة بممارسة ضغط شرس على خط الدفاع السويسري، وساعد على ذلك الانكماش الغريب لرفاق شاكيري وبدء اعتمادهم على الهجمات المضادة.

وحملت الدقيقة 74 نبدأً سارًا لمنتخب ويلز عندما تمكنت الرأس المعطوبة للمهاجم طويل القامة “كيفير مور” من اصطياد كرة عرضية جميلة أرسلها موريل داخل منطقة العمليات، ليضعها على أقصى يمين الحارس السويسري “زومير”، ويجعلها 1/1.

بهذه النتيجة يواصل المنتخب الايطالي تربعه على صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط و3 أهداف بفارق نقطتين عن سويسرا وويلز، ويتذيل المنتخب التركي المجموعة دون أهداف.

وكانت مباراة ويلز وسويسرا في بطولة يورو 2020، قد نقلت على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي اليمني “حسن العيدروس”، و50 محطة تلفزيونية أخرى من جميع أنحاء العالم.

ولم يفلح منتخب سويسرا في استخدام سجله الجيد أمام ويلز في لقاء اليوم، فمنذ أول لقاء جمعهما في عام 1949، إلتقى المنتخبين في 7 مناسبات، حقق فيها شفايتزر ناتي (سويسرا) 5 انتصارات، وخسروا مرتين فقط.