الأخبار الرياضية

موعد مباراة ميلان والانتر في كأس ايطاليا اليوم والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم القمة المرتقبة بين ميلان والانتر في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021 على ملعب سان سيرو في مدينة الموضة “ميلانو” والتي تحولت قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة إلى منطقة برتقالية بعد تراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا.

ولا توجد أي قناة عربية ناقلة لهذه القمة الكبيرة مساء اليوم بعد فشل قنوات بي إن سبورتس في الحصول على حقوق المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

لكن قناة ليبيا الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، ستتولى مهمة نقل مباراة الديربي ما بين ميلان وغريمه الأزلي إنتر ميلانو، ضمن منافسات كأس إيطاليا، في دور الربع النهائي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 26 يناير الجاري على ملعب “جوزيبي مياتسا” كما تحبذ جماهير إنتر تسميته أو “سان سيرو ” كما هو متعارف عليه.

ولم تحدد قناة ليبيا الرياضية معلق المباراة التي تنطلق بداية من الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش، 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية حتى الآن، كما أن هواة التعليق الأجنبي بامكانه متابعة المباراة على عدة قنوات أجنبية أخرى، من قبيل “دازن عبر القمر الصناعي أسترا 19 شرق، وسبورت تيفي بولندا على قمر هوتبورد، وأيضاً قناة راي الإيطالية الأولى على القمر الصناعي الأوروبي هوتبورد.

ونجح إنتر ميلانو في بلوغ ربع نهائي من كأس إيطاليا بعد تجاوز العنيد فيورنتينا بهدفين لهدف واحد في دور ثمن النهائي، فيما وجد ميلان صعوبات جمة لبلوغ هذا الدور، قبل التأهل بركلات الترجيح على حساب تورينو.

وبالعودة لآخر 5 مواجهات بين الغريمين، فالغلبة تعود لرجال “أنطونيو كونتي” على حساب كتيبة “ستيفانو بيولي”، اذ حقق النيراتزوري الفوز في أربعة من آخر 5 مباريات ديربي، بينما نجح الروسونيري في الفوز في مباراة واحدة.

اقرأ أيضًا

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة