الأخبار الرياضية

تقديم لقاء بيراميدز ضد الأهلي يوم 26 يناير 2021 في الدوري المصري الممتاز

يخوض حامل لقب الدوري المصري الممتاز “الأهلي” مباراته المحلية الأخيرة اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية 2020 حيث أوقعته القرعة في مواجهة الدحيل.

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري We، حيث سيستضيف نادي بيراميدز النادي الأهلي، على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، وتنطلق المباراة على الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت جرينتش، 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، بصوت المعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي.

وسيحاول النادي الأهلي مواصلة الصدارة التي انتزعها بالجولة الماضية من الزمالك بفارق الأهداف، اذ يحتل رجال موسيماني المركز الأول بعشرين نقطة من 8 مباريات، مع مباراة مؤجلة، فيما يسعى بيراميدز لتدارك البداية غير المستقرة مع المدرب الأرجنتيني الجديد “رودولفو أروابارينا”، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 8 مباريات.

ولم يخسر كلا الفريقين أي مباراة في آخر 5 مباريات رسمية في مختلف المسابقات، حيث حقق النادي الأهلي 4 انتصارات و تعادل وحيد، فيما نجح بيراميدز بالفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث.

وبالعودة لآخر 5 مواجهات مباشرة بين الاهلي وبيراميدز، فإن الأفضلية تبقى لصالح نادي بيراميدز، إذ حقق الفوز في 3 مباريات على الأهلي مقابل فوز وحيد لهذا الأخير، فيما تعادلا في مباراة واحدة.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة