أهدافكرة القدم الإفريقية

شاهد اهداف الترجي و الاهلي بنغازي اليوم 6-1-2021 في دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديوانتهى لقاء الذهاب بين الترجي والاهلي بنغازي بالتعادل السلبي (0-0) في المباراة التي أقيمت يوم 23 ديسمبر 2020، على ملعب “بتروسبورت” بالعاصمة المصرية “القاهرة”، وذلك بسبب حرمان الأندية الليبية من خوض اي مباراة داخل أراضيها بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

بادر الترجي بالتسجيل عبر لاعبه غيلان الشعلالي في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، لكن أهلي بنغازي أحرز هدف التعادل عبر سعيد النايلي في الدقيقة 62.

لم يهنأ أهلي بنغازي بتعادله كثيرا، بعدما أعاد محمد علي بن رمضان التقدم للترجي من جديد في الدقيقة 64، غير أن الفريق الليبي أحرز هدف التعادل من جديد عن طريق عبدالله العرفي من ركلة جزاء في الدقيقة 76.

تواصلت الإثارة في المباراة، عقب تسجيل الترجي الهدف الثالث عبر علاءالدين المرزوقي في الدقيقة 86، ليواصل الفريق الملقب بـ(شيخ الأندية التونسية) مشواره في البطولة التي توج بها أربع مرات، ويطيح بأهلي بنغازي من المسابقة، ليتحول للعب في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية)

نقل البث المباشر في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

ودخل الترجي مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما فاز في كلاسيكو الدوري التونسي على “النجم” نهاية الأسبوع الماضي لينفرد بصدارة جدول الترتيب، وسعى اليوم إلى الفوز على الاهلي بنغازي بأي نتيجة من أجل الصعود إلى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

واستعاد الترجي خدمات “محمد علي بن رمضان، خليل شمام وعبد الرؤوف بن غيث” بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي فرضت عليهم في أعقاب احداث مباراة ربع النهائي امام “الزمالك” في الموسم الماضي، فيما غاب “خليل شمام” لعدم الجاهزية البدنية.

في المقابل، دخل نادي الاهلي بنغازي المباراة دون مهاجمه الإيفواري المنضم حديثًا من صفوف الترجي “إبراهيما أوتارا” بسبب الإصابة، وكان يتطلع الفريق الليبي إلى خطف بطاقة التأهل من قلب تونس لكنه ودع فى اللحظات الاخيرة بعد ان قدم مباراة رائعة وكان خصم قوي اليوم.

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة