كرة القدم الإفريقية

هدف واحد لا يكفي في قمة الصفاقسي ومولودية الجزائر بعصبة الابطال

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الصفاقسي التونسي ومولودية الجزائر في إحدى صفاقس الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع إثر ركلة جزاء نفذها هداف الفريق الأول “فراس شواط”.

وانتظر المدير الفني للصفاقسي “أنيس بوجلبان” حتى الدقائق الـ 15 الأخيرة من اللقاء للعب بـ 4 مهاجمين، حين قام بإشراك المهاجم الدولي الجابوني “ماليك إيفونا”.

لكن تألق دفاع وحارس مرمى مولودية الجزائر حال دون تسجيل الصفاقسي للهدف الثاني رغم المد الهجومي الكبير بقيادة فراس شواط وإيفونا، لينتهي اللقاء بترشح المولودية إلى دور المجموعات لأول مرة منذ عام 2018.

ونقل بث مباشر مباراة “الصفاقسي ومولودية الجزائر” على قناة الوطنية التونسية 2، بصوت المعلق “حافظ بن عامر”، والقناة الجزائرية 6.

واستقبل ملعب الطيب المهيري مواجهة الصفاقسي ومولودية الجزائر، وانطلق الصفاقسي” إلى نقل تفوقه على المستوى المحلي إلى القاري بتعويض هزيمة لقاء الذهاب من أجل الصعود إلى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا لأول مرة بعد غياب طويل وبالتحديد منذ 2014، إلا أن هجومه خذله في تحقيق ذلك، ليتحول إلى منافسات الكونفدرالية بدءًا من الدور التأهيلي الأخير المؤدي إلى دور المجموعات.

ويمر نادي الصفاقسي مع بوجلبان بفترة جيدة في الدوري التونسي، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر “الترجي” مع مباراة مؤجلة امام “الأولمبي الباجي”، وكان هو الطرف المرشح للتأهل، لكن “مولودية الجزائر” تحت قيادة مدربه الوطني “نبيل نغيز” حطم تلك التوقعات.

وافتقد مولودية الجزائر في مباراة اليوم خدمات نجمه “عبد المؤمن جابو” للإصابة، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط الإيفواري “ديموندي إيسلا”، الذي يتواجد خارج الجزائر لتسوية أوراق إدارية، والمهاجم “مهدي بن علجية” لأسباب فنية.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة