مباريات الاحد الكروي

مولودية وجدة ونهضة بركان في الدوري المغربي INWI عام 2020

انتزع نهضة بركان فوزا صعبا من مضيفه مولودية وجدة بهدف دون رد، ليقفز الى المركز الثالث بجدول الترتيب. ويدين نهضة بركان بالفضل في هذا الفوز للاعبه حمزة الركراكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

انطلقت مباراة مولودية وجدة ونهضة بركان في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت المغرب، 20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية، على الملعب الشرفي بوجدة (ستاد دونور).

ونقل البث المباشر لمباراة المولودية الوجدية والنهضة البركانية عبر القناة المغربية الرياضية بصوت المعلق الرياضي “هشام فرج”، وبثه كذلك ميركاتو داي بالاشتراك مع يلا شوت.

وسعى نهضة بركان اليوم لتعويض الخسارة التي مُني بها على ملعبه أمام الرجاء البيضاوي في قمة الجولة الرابعة، واستغلال الظروف الصعبة التي يعيشها مولودية وجدة هذا الموسم، حيث يقبع تحت قيادة المدرب الجديد “عبد السلام وادو” في المرتبة الـ16 والأخيرة من جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد نقطة واحدة من أربع مباريات.

بهذا الفوز تقدم نهضة بركان بجدول ترتيب الدوري المغربي الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن اتحاد طنجة، حيث خسر الثنائي “شباب المحمدية والمغرب الفاسي” أمام الرجاء والوداد يوم أمس السبت، ما فسح أمامه الطريق لمنافسة طنجة فقط على المركز الثالث، المفضل له في الأعوام الفارطة.

وتفوق الفريق البرتقالي على مولودية وجدة ذهابًا وإيابًا في آخر مواجهتين بينهما في منافسات الدوري المغربي موسم 2020/2019، بنفس النتيجة 1/صفر.

ولم يفز مولودية وجدة سوى مرة واحدة فقط في آخر 8 مباريات له أمام بركان، كانت بنتيجة 1/صفر على الملعب الشرفي بوجدة يوم 20 فبراير 2019 ضمن الجولة 16 من المسابقة، وسجل الهدف “عبد الله خفيفي” الذي لا يزال يلعب مع الفريق حتى الآن.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة