كرة القدم الإفريقية

رحيمي لا يرحم.. أهداف الرجاء وبركان في الدوري المغربي اليوم 19 ديسمبر

استطاع الرجاء حسم المقابلة لصالحه خلال الشوط الثاني، بتصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة للاعب “سفيان رحيمي” غيرت اتجاهها في جسد محسن ياجور الذي كان متواجدًا في الحائط البشري، لتستقر في أقصى الزاوية اليسرى للحارس عند الدقيقة 65.

انطلقت مباراة الرجاء ونهضة بركان في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت المغرب ، 20:30 بتوقيت مصر ، 21:30 بتوقيت السعودية، على ملعب بركان البلدي شرق المملكة المغربية.

ونقل لقاء حامل لقب الكونفدرالية الأفريقية 2020 “نهضة بركان” أمام حامل لقب الدوري المغربي الموسم الماضي “الرجاء البيضاوي“، عبر القناة المغربية الرياضية بصوت المعلق الرياضي محمد العدالي.

ورفع الرجاء رصيده لـ 10 نقاط في المركز الأول بفارق نقطة يتيمة عن اتحاد طنجة “مؤقتًا”، لحين انتهاء فارس البوغاز من مباراة ديربي الشمال أمام “المغرب التطواني” يوم غد الأحد لحساب الجولة ذاتها، على ملعب ابن بطوطة.

وانتفض الرجاء بشكل كبير في الجولات الثلاث الماضية من بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي 3/3 أمام مضيفه الفتح الرباطي خلال الجولة الأولى من البطولة المغربية الاحترافية موسم 2021/2020، حيث أضاف الفوز الثالث على التوالي له اليوم.

وانتصر الفريق الأخضر على سريع وادي زم بنتيجة 2/3 في الجولة الثانية، ثم تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه بقيادة الحارس أنس الزنيتي أمام ثنائي الشرق “مولودية وجدة ونهضة بركان”، بالاضافة إلى تسجيل 4 أهداف.

مقالات ذات صلة