كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الانجليزي اليوم

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “آرسنال وبرايتون” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 29-12-2020 في الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز.

تنقل مباراة “آرسنال وبرايتون” على برايتون مسيرته الخالية من الانتصارات إلى ست مباريات في الدوري الانجليزي، (تعادل في 2، وخسر 4)، مما يفتح إمكانية بدء 2021 في المراكز الثلاثة الأخيرة.

ويعد فوز برايتون على آرسنال (2-1) في آخر مباراة جمعتهما في الدوري الانجليزي وكانت في الجولة 30 الموسم الماضي على ملعب “فالمر” بمثابة اللعنة، حيث لم يحقق طيور النورس الفوز بعدها على ملعبهم، خسروا 6 مرات، وتعادلوا في 5.

ويقبع نادي برايتون في المركز 16 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

على الجانب الآخر، حقق “آرسنال” اخيرًا الفوز في الدوري الانجليزي على حساب “تشيلسي” في الجولة الماضية لينهي مرحلة الجفاف التي امتدت لسبع مباريات (تعادل في 2، وخسر 5)، ورغم ذلك لا يزال مستوى الفريق مثيرًا للقلق، حيث فشل رجال ميكيل أرتيتا في التسجيل من اللعب المفتوح في أي من مبارياتهم الخمسة قبل مواجهة البلوز.

على الرغم من أن موسم 2020/21 كان صعبًا على آرسنال، إلا أن معدل فوزهم في الدوري الانجليزي في النصف الأول من عام 2020 (45.45٪)، يزيد حاليًا بنسبة 4.54٪ عن النصف الثاني من هذا العام وبالتحديد منذ يوليو الماضي وحتى الآن.

ويتواجد نادي آرسنال في المركز 15 في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المركز العاشر، وبفارق 10 نقاط عن المربع الذهبي.

آرسنال 1-0 برايتون

الدوري الانجليزي (الجولة 16)

ملعب فالمر

انتهت

تشكيلة ارسنال: لينو _ تيرني _ ماري _ هولدينج _ بيرلين _ تشاكا _ النيني _ مارتينيلي _ سميث روز _ ساكا _ اوباميانج.

تشكيلة برايتون: سانشيز _ بورن _ دانك _ وبستر _ برناردو _ بروبر _ بيسوما _ فالتمان _ ماك اليستير _ جروس _ جهانبخش.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة