آخر الأخبار الرياضيةافريقياالميركاتو المصريالميركاتو المغربيمباريات اليوم
تريند

أون تايم الأرضية تختار معلق مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

من هو معلق مباراة الأهلي والوداد في قمة مباريات اليوم؟

تستعد قناة أون تايم الأرضية لنقل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي، في قمة مباريات اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020، المقرر لها على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وحصلت قناة أون تايم الأرضية المصرية على حق نقل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بما أنها مقامة على الأراضي المصرية، تمامًا مثلما حدث في مباراة الذهاب عندما قامت القناة المغربية الرياضية TNT بنقل المباراة على البث الأرضي، وأعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر حصول أون تايم على المباراة، في بيان رسمي نشر يوم الاربعاء 21 أكتوبر الماضي، ليتم بعدها دراسة ملف اختيار معلق المباراة من جانب إدارة القناة، ووقع الاختيار على المعلق أيمن الكاشف بدلاً من مدحت شلبي.

ورفضت إدارة أون تايم منح المعلق المخضرم مدحت شلبي فرصة التعليق على المباراة لتجنب انتقادات الجمهور الأهلاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سقط الأهلي في الخسارة والتعادل أمام الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري مؤخرًا عندما قام شلبي بالتعليق على المباراتين.

وقالت الهيئة الوطنية للإعلام في تصريحات نقلتها جريدة الشروق المصرية في إطار حرص الهيئة الوطنية للإعلام على حق المشاهد المصري في مشاهدة الأحداث الرياضية الهامة فقد تقرر إذاعة مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا على التردد الأرضي لقناة ON Time وذلك مساء الجمعة القادمة 23 من أكتوبر.

وأضاف البيان تتمنى الهيئة الوطنية للإعلام مشاهدة ممتعة لجماهير الكرة المصرية على قناة أون تايم لمباراة الأهلي”.

المعلق الرياضي المصري أيمن الكاشف معلق قناة أون سبورت (صور: ElmasryElyoum)
المعلق الرياضي المصري أيمن الكاشف معلق قناة أون سبورت (صور: ElmasryElyoum)

في سياق متصل، اختارت قنوات بي إن سبورتس القطرية المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي للتعليق على المباراة في قناة بين سبورت 7، رغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من وسائل الإعلام المغربية بعد تعليقه على مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في ذهاب نصف نهائي الأبطال، والذي انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد على ملعب محمد الخامس.

للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا اضغط هنا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة