انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

عاجل | آرسنال يُفعل الشرط الجزائي لتوماس بارتي، والنني في مهب الرياح!

توصلت إدارة آرسنال لاتفاق رسمي مع أتلتيكو مدريد، بموجبه ينضم لاعب الوسط “توماس بارتي” إلى صفوف المدفعجية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي مساء اليوم الاثنين.

وأكد الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” صحة تفعيل إدارة آرسنال للشرط الجزائي في عقد توماس بارتي مع أتلتيكو مدريد، والذي يصل لـ 50 مليون يورو.

وأضاف “ها نحن ذا..الصفقة في طريقها للنجاح، تم تأكيد قيمة الشرط الجزائي في لاليجا، وتم اخبار أتلتيكو مدريد، وتوماس في لندن الآن للتوقيع على عقد يمتد حتى يونيو 2025”.

وتابع الصحفي نفسه “توماس بارتي استطاع تجاوز الفحوصات الطبية لآرسنال في وقت سابق اليوم الاثنين، وتم دفع قيمة الشرط الجزائي من جانب آرسنال لاتمام الصفقة”.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن وكيل أعمال توماس بارتي (خوسيه خيمينيز) قد قام بإيداع مبلغ البند الجزائي في مقر رابطة أندية الدوري الإسباني بالعاصمة مدريد قبل السفر مع موكله إلى لندن لمتابعة الفحوصات الطبية والتوقيع على العقود.

وقد أقرت رابطة الدوري الإسباني وصادقت على صحة وسلامة المبلغ المُودع من قبل آرسنال، وأخطرت إدارة أتلتيكو مدريد بذلك.

وبنجاح صفقة توماس بارتي، سيعود مستقبل النجم المصري محمد النني ليشوبه الغموض، لا سيما بعدما ظهر بمستوى متواضع في المباراة الماضية أمام ليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والتي شهدت اهداره لركلة جزاء.

اقرأ ايضا

 

مقالات ذات صلة