اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

تعطل انتقال لوكاس توريرا إلى أتليتكو مدريد، لكن الحل قادم في الطريق

من المقرر أن ينضم لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي، لوكاس توريرا إلى أتليتكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة قبل إغلاق نافذة الإنتقالات اليوم، لكن الصفقة تم تأجيلها.

توريرا يتواجد بالفعل في إسبانيا، كما أفادت التقارير أنه اجتاز الفحص الطبي بنجاح، لكن وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، تم تأجيل الصفقة بسبب القواعد المالية للدوري الإسباني.

ويزعم التقرير أن أتلتيكو مدريد بحاجة إلى تفريغ لاعب من أجل تسجيل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، في ظل ارتباط لاعبي الفريق: توماس ليمار وهيكتور هيريرا بالرحيل.

ومع ذلك، لم يرحل أي من اللاعبين حتى الآن وقد ينتهي هذا الأمر بالأعتماد على تعاقد آرسنال مع لاعب وسط الفريق، توماس بارتي.

آرسنال قريب للغاية من إبرام صفقة بارتي، بعد أن أبلغ النادي الإنجليزي الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنه سيقوم بدفع 45 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الغاني مع أتلتيكو مدريد.

إذا سارت الأمور بهذه الطريقة، فإنها ستمهد الطريق لانضمام الدولي الأوروجوياني إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة.

ويعتقد مهاجم آرسنال السابق، بول ميرسون أنه سيكون عملًا جيدًا للغاية إذا قام الجانرز بالتعاقد مع بارتي وإرسال توريرا وماتيو جندوزي إلى الإعارة.

وانضم ماتيو جندوزي بالفعل منذ ساعات قليلة إلى هيرتا برلين الألماني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وفي حديثه لقناة سكاي سبورتس نيوز، قال ميرسون عن صفقة بارتي: “أعتقد أنه لاعب من أعلى مستوى. لا أعتقد أن 45 مليون جنيه إسترليني تعتبر الكثير من المال على الإطلاق بالنظر إلى جودة اللاعب”.

وأضاف: “سيجلب الانضباط للفريق. لقد لعب في أتلتيكو مدريد، أحد أكثر الفرق انضباطًا في أوروبا. أعتقد أنه سيكون صفقة رائعة”.

مقالات ذات صلة