اصاباتكرة القدم الأوروبية

بيولي يلقي الضوء على قائد ميلان الحقيقي

بعد أن هزم شامروك روفرز وبودو جيلمت في الأدوار التمهيدية، بات ميلان على بُعد مباراة واحدة من الترقي إلى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي للموسم الكروي الحالي.

ويلعب ميلان غدًا الخميس في أرضية ريو آفي البرتغالي من أجل تحديد المتأهل إلى المجموعات، وهو الفريق الذي أقصى بيشكتاش التركي ويحقق نتائج متميزة في الفترة الأخيرة.
وقال مدرب الروسونيري ستيفانو بيولي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن لاعبيه ينبغي أن يتحلوا بالصرامة والقوة أمام فريق يُحكم السيطرة على الكرة أثناء المباريات.

“إنه فريق ذو خطط فنية عالية، يُحسن حيازة الكرة ولذلك يجب أن نكون أكثر صرامة في التعامل مع المباراة”، هكذا بدأ بيولي الحديث.

وأكمل: “ليست مباراة بسيطة على الإطلاق، ريو آفي أقوى من خصومنا السابقين في البطولة، علينا أن نؤدي مباراة قوية”.

وأضاف: “ينبغي أن نتدرج بأهتماماتنا، نركز على على مباراة الغد، ثم مباراة سبيزيا، على أمل رؤية الجماهير في أقرب وقت في الملاعب”.

عن المصابين: “رومانيولي سيعود للعمل مع المجموعة عقب عودتنا من البرتغال، الأمر ذاته بالنسبة لأندريا كونتي، إصابة موساكيو تتقدم، لكن لا أعرف بعد التطورات”.

واختتم: “إبراهيموفيتش متواجد معنا من كل النواحي، إنه يحفز الأولاد، لكن القائد الحقيقي لدينا في ميلان هو روح المجموعة”.

 

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة