انتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات محتملةوكلاء اللاعبين

خاص | ما حقيقة انتقال الجزائري جمال بلعمري إلى خيتافي؟

ادعت العديد من المواقع العربية والسعودية قرب انضمام المدافع الدولي الجزائري “جمال بلعمري” إلى أحد أندية الدوري الاسباني الدرجة الأولى قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي، وقيل أنه ضمن مخططات نادي خيتافي الذي يشرف على تدريبه المدرب الإسباني “خوسيه خيمينيز”.

لكن مصادر خاصة بموقع ميركاتو داي داخل نادي خيتافي نفت وجود أي اتصال من قريب أو من بعيد بين إدارة النادي وجمال بلعمري ووكيل أعماله، يستهدف التوقيع معه خلالميركاتو داي “حتى يومنا هذا، لا توجد أية معلومات تفيد بأن جمال بلعمري سيذهب إلى خيتافي، الأمر معقد بسبب وجود أسماء أخرى للدفاع تدرس إدارة النادي الرياضية التعاقد مع أحدها في بداية هذا الموسم”.

وتابع حديثه “حتى اليوم لا توجد معلومات عن وجود أي مفاوضات بين الطرفين”.

وشارك جمال بلعمري، صاحب الـ 30 عامًا، في 9 مباريات فقط خلال الموسم الماضيمدافع منتخب الجزائر جمال بلعمري مدافع منتخب الجزائر جمال بلعمري – صور Getty[/caption]

وكان آخر ظهور للاعب في 11 مارس الماضي عندما شارك لمدة 17 دقيقة أمام الإتفاق، في اللقاء المنتهي بخسارة الشباب بهدف دون رد ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي.

من جانبه أكد الصحفي في صحيفة ماركا المدريدية (خوانكار نافاثيرادا) بأنه لو كان يوجد اهتمام حقيقي من خيتافي بالدولي الجزائري، فسيكون بسبب خبرته وأقدميته.

الجدير بالذكر، أن نادي الشباب السعودي أعلن منذ أسبوعين، موافقته على طلب جمال بلعمري بفسخ العقد الذي يربطه بالنادي.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة