آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الاسبانيالميركاتو الجزائريالميركاتو السعوديالميركاتو الصيفيانتقالات حرةصفقات محتملةوكلاء

خاص | ما حقيقة انتقال الجزائري جمال بلعمري إلى خيتافي؟

تفاصيل خاصة بموقع ميركاتو داي عن مستقبل جمال بلعمري في الميركاتو الصيفي..

ادعت العديد من المواقع العربية والسعودية قرب انضمام المدافع الدولي الجزائري “جمال بلعمري” إلى أحد أندية الدوري الاسباني الدرجة الأولى قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي، وقيل أنه ضمن مخططات نادي خيتافي الذي يشرف على تدريبه المدرب الإسباني “خوسيه خيمينيز”.

لكن مصادر خاصة بموقع ميركاتو داي داخل نادي خيتافي نفت وجود أي اتصال من قريب أو من بعيد بين إدارة النادي وجمال بلعمري ووكيل أعماله، يستهدف التوقيع معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر ميركاتو داي “حتى يومنا هذا، لا توجد أية معلومات تفيد بأن جمال بلعمري سيذهب إلى خيتافي، الأمر معقد بسبب وجود أسماء أخرى للدفاع تدرس إدارة النادي الرياضية التعاقد مع أحدها في بداية هذا الموسم”.

وتابع حديثه “حتى اليوم لا توجد معلومات عن وجود أي مفاوضات بين الطرفين”.

وشارك جمال بلعمري، صاحب الـ 30 عامًا، في 9 مباريات فقط خلال الموسم الماضي بالدوري السعودي للمحترفين، واُستدعي لثلاث مباريات مع منتخب الجزائر أمام كولومبيا وزامبيا وبوتسوانا.

مدافع منتخب الجزائر جمال بلعمري
مدافع منتخب الجزائر جمال بلعمري – صور Getty

وكان آخر ظهور للاعب في 11 مارس الماضي عندما شارك لمدة 17 دقيقة أمام الإتفاق، في اللقاء المنتهي بخسارة الشباب بهدف دون رد ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي.

من جانبه أكد الصحفي في صحيفة ماركا المدريدية (خوانكار نافاثيرادا) بأنه لو كان يوجد اهتمام حقيقي من خيتافي بالدولي الجزائري، فسيكون بسبب خبرته وأقدميته.

الجدير بالذكر، أن نادي الشباب السعودي أعلن منذ أسبوعين، موافقته على طلب جمال بلعمري بفسخ العقد الذي يربطه بالنادي.

اقرأ أيضًا

يوسف عبد الرحمن

محرر رياضي مصري في القسم الاسباني بموقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة