انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

أخبار الأهلي | عبد الحفيظ يكشف حقيقة الصفقات التبادلية، وعودة أحمد حمدي وموقف آزارو

رفض مدير الكرة بالنادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ“، الحديث عن ملف صفقات سوق الانتقالات الجاري، برغم التقارير العديدة التي ربطت الفريق الأحمر، بالتعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم محمد إبراهيم والجزائري يوسف بلايلي والمغربي بدر بانون.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر برنامج “ملعب الصقر” الذي يذاع عبر أثير إذاعة راديو مصر، أنه من المبكر حاليًا الحديث حول ملف الصفقات الجديدة، لاسيمًا مع إرتباط الفريق بمباريات قوية في الدوري المصري، وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: “الموسم القادم سيكون الصراع شرس على البطولات، وهناك أسماء مطروحة بالفعل، لكن الموسم لا زال مستمر، أرغب في فرض الاستقرار على العناصر الموجودة حاليًا داخل الفريق، خاصة أن الموسم لم ينتهي ولا زال لدينا مباراتين قويتين أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع: “الموسم المقبل سيشهد صراع شرس، وسنقوم بإعداد قائمة قوية، الأمر ليس مرتبطًا بـ11 لاعب فقط يشاركون مع الفريق، ولكن لابد أن يكون لدينا بدائل جيدة، سنقوم بترتيب كل الأوضاع عقب ختام مشاركة الأهلي في البطولة الإفريقية”.

وواصل: “لدينا لاعب واحد عقده ينتهي بعد موسم واحد، وهو المغربي وليد آزارو، أما باقي اللاعبين عقودهم مستمرة لثلاث وأربع سنوات، وأستغرب الحديث عن رحيلهم، أو وجود مفاوضات معهم من جانب أندية آخرى تريد التعاقد معهم رسميًا، عقود لاعبينا بدون شروط جزائية”.

وأكمل:”وليد آزارو سيعود خلال الأسبوع المقبل، نعمل على إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بعودته من المغرب، خاصة أن إجراءات السفر معقدة هناك، وأتواصل معه بصفة مستمرة، وعقب عودته سيتم عقد جلسة معه وكذلك أمير توفيق مدير التعاقدات سيجتمع به لحسم الملف”.

الصفقات التبادلية

وعلق عبد الحفيظ على ما يثار حول دخول الثنائي الأجنبي “جيرالدو دا كوستا”، و”جونيور أجايي” في صفقات تبادلية، وقال:” الأمر سابق لأوانه حاليا، وغير منطقي ما يتم تداوله في الفترة الحالية، لازال الموسم مستمر، وقد يكون لهما دورًا كبيرًا في الرمق الأخير من الموسم الجاري، وقد يتألق لاعب منهما ويكون سببًا في الظفر بالبطولة الافريقية ووقتها تتغيير الأراء تجاهه”.

عودة أحمد حمدي

وتطرق للحديث عن عودة أحمد حمدي من الجونة، وقال:” كل الأمور مطروحة على طاولة لجنة التخطيط والجهاز الفني، هناك بند في عقد اللاعب يمنح النادي أحقية عودته مقابل دفع مقابل مالي، ولكن تركيزنا الحالي كما ذكرت في التتويج ببطولة إفريقيا”.

وتطرق للحديث عن أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” وقال:” هناك حدود في التعامل، انتهت أزمة كهربا نهائيا وتم التعامل مع الحدث في وقتها، وفرض عقوبة مالية وأغلق الموضوع تماما، البعض يحاول تضخيم بعض الأمور، قد تحدث في أي فريق كرة”.

وحول توقعاته لبطولة أفريقيا، قال: “هناك عدة أمور أتفاءل بها وهي تتويج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن لابد أن نعمل بجدية، لن نقصر ولن نبخل بنقطة عرق، الجميع يتمنى تتويج الفريق باللقب سواء الجماهير أو مجلس الإدارة أو اللاعبين والجهاز الفني”.

اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة