اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسميةوكلاء اللاعبين

ما هي انتقالات ريال مدريد في صيف 2020؟

يرصد لكم موقع ميركاتو داي، في هذا الجدول المُحدث بصفة شبه يومية، جميع صفقات الفريق الأول لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، والتي يُشرف عليها المدير الفني الفرنسي “زين الدين زيدان” الساعي لتعزيز حراسة المرمى ومنطقة قلب الدفاع، ومنطقة صناعة الألعاب. كي يكون فريقه على استعداد لجميع منافسات الموسم المقبل، وتعويض خيبة أمل الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس “فلورنتينو بيريز” ستعمل أولاً على التخلص من بعض الأسماء، أمثال الويلزي جاريث بيل الذي رفض السفر إلى مانشستر للمشاركة في مباراة إياب ثمن نهائي الأبطال، بالاضافة للمهاجم غير الملتزم “لوكا يوفيتش” بعدما كسر الحجر الصحي أكثر من مرة خلال الشهر الأخير من الموسم الماضي.

وكان ريال مدريد قد ودع من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسيداد، واكتفى بالفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في السعودية، ثم التتويج بلقب الدوري الإسباني بفارق مريح من النقاط عن برشلونة.

ويستعرض ميركاتو داي بجوار الصفقات الجديدة لريال مدريد، جدول خاص باللاعبين الراحلين عن صفوف النادي الملكي في الميركاتو الصيفي 2020.

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة