انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

جماهير ليفربول تستغل ضيافة فيرمينو لـ “جريزمان”

ارتبط اسم “أنطوان جريزمان” بمغادرة فريق “برشلونة” في الميركاتو الصيفي المُقبل، بعدما قضى اللاعب اوقاتًا صعبة منذ وصوله إلى “الكامب نو“، قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 120 مليون يورو.

وأشارت صحيفة “le10sport” الفرنسية، أن جريزمان سيدخل في صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة والإنتر، على ان ينتقل المهاجم الدولي الفرنسي إلى النيراتزوري، مقابل قدوم “لاوتارو مارتينيز” إلى البلوجرانا.

كما أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن أنطوان جريزمان هو الحلم الأكبر بالنسبة للإنتر، لكن راتبه الكبير قد يكون عقبة في اتمام الصفقة الوقت الحالي.

جماهير ليفربول تستغل ضيافة فيرمينو لأنطوان جريزمان

جريزمان يحاول ترويض الكرة من امام فيرمينو في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد الموسم الماضي (صورة: Getty)
جماهير ليفربول تستغل ضيافة فيرمينو لأنطوان  – جريزمان يحاول ترويض الكرة من امام فيرمينو في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد الموسم الماضي (صورة: Getty)

وأثار “أنطوان جريزمان” الجدل بين مشجعي ليفربول، بعد تعليقه على فيديو تمرين روبرتو فيرمينو على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

المهاجم الفرنسي، يعتبر أحد أفضل المهاجمين في العالم خاصة عندما كان يلعب في صفوف أتلتيكو مدريد، وعلى ما يبدو انه محبوب من قبل جماهير الريدز التي طالبته بالإنضمام إلى الميرسيسايد.

وكان الجهاز الفني بفريق ليفربول قد طلب من لاعبيه القيام ببعض التدريبات، في منازلهم للحفاظ على الحالة البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، ونشر نجوم الفريق التمارين التي يقومون بها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر “روبرتو فيرمينو” مقطع فيديو من صالة “الجيم” الخاصة به والتي يمارس فيها التمرينات بصفة مستمرة للمحافظة على حالته البدنية، ليدخل “جريزمان” من بين المعلقين على منشور المهاجم البرازيلي، واضعًا كلمة “واو” ،معبرا عن إعجابه باللغة البرتغالية.

وأعجبت هذه اللافتة العديد من مشجعي ليفربول، الذين قفزوا بعد ذلك على فرصة التخيل بشأن انتقال جريزمان إلى “أنفيلد”، من أجل اللعب بجوار فيرمينو.

وعلق أحد المشجعين: “تعال إلى ليفربول”، وكتب آخر “في انتظار وصولك إلى ليفربول”، وقال ثالث: “جريزمان أحمر”، بينما كتب رابع: “إنه يفضل ليفربول”.

وكان لدى مشجع آخر رسالة واضحة لرجل برشلونة: “لا تضيع وقتك. تعال إلى ليفربول، وقاتل معنا يا صديقي”.

وفي حديث لجريزمان الصيف الماضي، اعترف بأن ليفربول من الفرق التي تعجبه كثيرًا، وقال: “فيما يتعلق بالفرق، أنا معجب بليفربول بسبب المشجعين، أتمنى أن يفوزوا بالدوري في اقرب وقت ممكن”.

طالع آخر أخبار ليفربول

مقالات ذات صلة