انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

بايرن ميونخ يستخدم نفوذه لإقصاء ليفربول من الصراع على “فيرنر”

بات بايرن ميونخ يستخدم نفوذه لإقصاء ليفربول من الصراع على “فيرنر”، حيث ضيق الخناق حاليًا في المنافسة على مهاجم لايبزيج، من أجل ضمه في صيف 2020.

ويواجه ليفربول خطر فقدان مهاجم لايبزيج “تيمو فيرنر” بعد انتشار تقارير تفيد بتعليق جميع خطط الانتقالات، وسط تفشي فيروس كورونا المستمر، واستخدام بايرن ميونخ لنفوذه لإقصاء بطل أوروبا.

وارتبط الريدز ارتباطًا وثيقًا بخطوة ضم المهاجم الألماني الدولي، الذي يعتقد أن لديه بندًا للخروج بالشرط الجزائي بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني بعقده مع فريق مشروب “ريد بول”.

على الرغم من ذلك، يجب تفعيل هذا البند هذا الشهر، وبالتالي فإن عدم إجراء مفاوضات نقل لاعبين في تلك الفترة، يمكن أن يكون حجر عثرة أمام المدرب “يورجن كلوب”، والذي يبدو أنه استقر على خياره الهجومي القادم، على لاعب آخر من البوندسليجا، بعد التعاقد مع “روبيرتو فيرمينو” في وقت سابق.

وبات وجود أخبار بأن جميع المحادثات معلقة، يمكن أن يجعل بايرن ميونيخ يمضي قدمًا في السباق لتوقيعه، واستخدام نفوذه في ألمانيا وخطف “فيرنر” من الصراع مع ليفربول، حيث يستهدفون بديلاً لهدفهم القديم “ليروي ساني” والذي يصعب خروجه من مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأفاد تقرير “ديلي ميل” أن ليفربول لا يعمل بنشاط على أي صفقات، لتعزيز فريقه، دون إشارة إلى ما سيحدث مع فترة الانتقالات الصيفية، التي حتى الآن لا يعلم أحد موعد انطلاقها بشكل رسمي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة