أخبار الكرة الأفريقيةالأخبارالانتقالات المغربية

الوداد يهدم الفوسفاط على رأس خريبكة ويبدأ رحلة مصالحة الأنصار

بدأ الوداد رحلة مصالحة أنصاره بفوز عريض على ملعب أولمبيك خريبكة “الفوسفاط” اليوم الاربعاء 11-12-2019، برباعية بيضاء  ضمن مباريات اليوم المؤجلة فى الدوري المغربي للمحترفين، مصالحاً أنصاره بعد خيبة الأمل القارية والمحلية على مدار الأسبوعين الماضيين.

سجل الوداد ثلاثية مبكرة فى الشوط الأول قتل بها المباراة.

سجل الهدف الأول فى الدقيقة 6 اللاعب النيجيري ميشال باباتوندي من ضربة ركنية حولها الي شباط خريبكة.

ومن ركلة حرة مباشرة من الرواق الايمن أضاف الهدف الثاني اللاعب بدر كدرين فى الدقيقة 13 بتسديدة قوية.

وبعد دقائق قليلة وبالتحديد فى الدقيقة 16 سجل إسماعيل الحداد هدف قتل المباراة بعد ان استغل هفوة قاتلة من الدفاع مخترقاً منطقة العمليات من الجهة اليسري ووضع الكرة فى الزاوية الضيقة لحارس مرمي خريبكة.

وفى الشوط الثاني عاد النيجيري باباتوندي ليضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

وخسر الوداد على ملعبه أمام نهضة بركان في مباراة الجولة الخامسة بهدف دون رد، وسقط في فخ التعادل أمام اتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في أول جولتين بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، فضلاً عن سقوطه المثير أمام الرجاء في ديربي العرب بالبطولة العربية للأندية.

وسعى رجال المدير الفني زوران لتحقيق الفوز اليوم للتقدم خطوة جديدة في جدول ترتيب البطولة الاحترافية المغربية، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 13 نقاط من 6 مباريات.

أولمبيك خريبكة والوداد في البطولة المغربية (صور: hespress.com)
أولمبيك خريبكة والوداد في البطولة المغربية (صور: hespress.com)

ويتصدر المغرب التطواني المسابقة برصيد 15 نقطة، إلا أن فريق الحمامة البيضاء لعب أكثر من الوداد بثلاث مباريات قبل مباريات اليوم، وتنتظره مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة أمام الرجاء في الدار البيضاء مساء اليوم الاربعاء.

من جهة أخرى، يواجه أولمبيك خريبكة شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية بخسارته اليوم، ففي جعبته 7 نقاط من 7 مباريات بفارق نقطتين فقط عن حسنية أكادير صاحب المركز الـ15 والذي لعب 4 مباريات حتى الآن.

وصام أولمبيك خريبكة عن تحقيق الانتصارات في البطولة المغربية منذ يوم 29 سبتمبر 2019 عندما هزم سريع واد زم بهدف دون رد خارج الديار، إذ تكبد بعدها خسارتين أمام الدفاع الحسني الجديدي ومولودية وجدة، وتعادل مع الفتح الرباطي واتحاد طنجة.

تجدر الإشارة إلى أن آخر لقاء جمع الوداد أولمبيك خريبكة على ملعب الفوسفاط في مرحلة الذهاب بالموسم الماضي، يوم 19-12-2018، كان قد انتهى بفوز الوداد بهدف دون رد حمل توقيع صاحب التسديدات القوية محمد الناهيري، وفي النصف الثاني من الدور أمطر الوداد شباك أولمبيك خريبكة برباعية لهدف.

أخبار أخرى