آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو التونسيالميركاتو الشتويالميركاتو المصريانتقالات حرةانتقالات رسمية

حمدي النقاز يستعد لخطوته التالية في الميركاتو الشتوي بعد الهروب من الزمالك

محاميه يؤكد أنه لن يعود إلى الزمالك بعد فسخ التعاقد بشكل رسمي..

كشف المحامي الخاص بالظهير الأيمن لنادي الزمالك ومنتخب تونس “حمدي النقاز” المزيد من التفاصيل حول فسخ تعاقد موكله مع النادي الأبيض.

وقال المحامي التونسي “أنيس بن ميم” في تصريحات إذاعية “لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تعطي لأي لاعب الحق في حال عدم حصوله على راتبه لمدة شهرين، أن يوجه خطابًا رسميًا لناديه يلزمه بسداد مستحقاته لمدة 15 يومًا”.

وأضاف: “في حال عدم سداد النادي المستحقات خلال تلك المهلة، يحق له فسخ تعاقده، ويصبح لاعبا حرا”

وأوضح: “حمدي النقاز، لم يحصل على راتبه لمدة 4 أشهر، وأرسلنا خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يوم 12 تشرين ثان / نوفمبر الماضي، نطالبه بسداد مستحقات اللاعب، وانتهت المهلة القانونية للرد علينا يوم 27 من الشهر ذاته”.

وتابع: “لم نتلق أي رد من جانب نادي الزمالك، خلال تلك المدة، واللاعب رفض إحداث أزمة خلال تلك الفريق، قد تؤثر بالسلب على الفريق، وحرص على مواصلة التدريبات”.

ظهير الزمالك ومنتخب تونس حمدي النقاز (صور: AFP)
ظهير الزمالك ومنتخب تونس حمدي النقاز (صور: AFP)

وأكد أنيس بن ميم:”أبلغنا نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بفسخ العقد، وقدمنا شكوى للفيفا للمطالبة بالمستحقات المتأخرة”.

وأضاف: “اللاعب متواجد حاليًا في القاهرة بعدما وصل من الكونغو مع بعثة الفريق الأبيض في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وسوف ينهي بعض التزاماته في القاهرة ثم يسافر إلى تونس”.

وزاد “الزمالك لا يستطيع التحقيق مع اللاعب لأنه ليس على ذمته، واللاعب حاليًا حر بدون نادي، ويحق له الانتقال إلى أي فريق في كانون ثان / يناير المقبل”. وأضاف أن “النقاز حتى الآن لم يتلق أي عروض، في الفترة الحالية سواء من أندية الدوري المصري أو الخارجية”.

واختتم المحامي تصريحاته “أغلقنا باب العودة للزمالك، لأن مسؤولي الأبيض، لو كان لديهم نية في حل الأزمة، لكانوا فعلوا ذلك في الفترة الماضية”.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك