آخر الأخبار الرياضيةآسياأمريكا اللاتينيةأوروباافريقيااقتصاد رياضي

رينهارد جريندل يدعو لتوازن المصالح في مناقشة “دوري السوبر الأوروبي”

حديث على هامش توسيع نطاق بطولة كأس العالم للأندية...

دعا راينهارد جريندل ،رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد ،لإيجاد توازن في المصالح خلال النقاش بشأن احتمالية إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقال جريندل لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه لم يكن هناك أي حديث بشأن دوري السوبر على هامش النقاش حول توسيع نطاق بطولة كأس العالم للأندية، الذي شهد اتفاقا بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ورابطة الأندية الأوروبية المحترفة (إيكا) للعمل المشترك.

أضاف جريندل “يجب أن يكون الهدف من المحادثات القادمة بشأن إصلاح بطولات الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ويويفا ضمان التوازن بين مصالح الأندية الأندية الكبرى والمنافسة العادلة في بطولات الدوري المحلية”.

وذكرت مجلة (دير شبيجل) الألمانية أول أمس الجمعة أنه تم مطالبة 16 ناديا أوروبيا، من بينها بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان، التوقيع على إعلان نوايا لإقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي بدءا من عام 2021

وأعلن بايرن ودورتموند أنه ليس لديهما علم بتلك البطولة، حيث أشارا إلى أنهما لا يعتزمان مغادرة بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق