اعلان
آخر الأخبارافريقيااقتصاد رياضيالميركاتو الاسبانيالميركاتو المصريالميركاتو المغربيحياة النجوم

صديقة رونالدو السابقة تُداعب الحضارة المصرية في أغنية زينينو

الفنانة المغربية "آمال صابر" تختار الديكور المصري لعملها الفني الجديد...

اعلان

اعربت الفنانة المغربية “آمال صابر”، الصديقة السابقة لأسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو، عن سعادتها الكبيرة بتصوير أغنيتها الجديدة وسط الديكور الفرعوني المصري، مؤكدة بأن ذلك كان له تأثير إيجابي على نجاح وانتشار الفيديو كليب فور طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب خاصةً بين الجمهور المصري.

واختارت آمال التي شغلت قصتها مع رونالدو الشارع المغربي في الفترة الماضية، دولة كولومبيا لتكون مكانًا تصوير الفيديو كليب، والذي حمل عنوان زينينو أو Azin Ino.

ومزجت كلمات الأغنية ما بين اللغة الريفية المغربية واللغة الاسبانية،بهدف توسيع دائرة مستمعي الأغنية ما بين دول شمال أفريقيا والدول اللاتينية.

اعلان
صديقة كريستيانو رونالدو المغربية آمال صابر (صور: Mercatoday)
صديقة كريستيانو رونالدو المغربية آمال صابر (صور: Mercatoday)

وحول طبيعة الفيديو كليب، قالت آمال صابر في تصريحاتها لوسائل الإعلام المغربية “إن الديكور المصري أحدث الفارق كّون الحضارة المصرية القديمة جزءًا لا يتجزأ من التاريخ”.

وأضافت “الحضارة المصرية منحت الأغنية جمالاً وإشعاعًا، وأنا بصدد التحضير لندوة صحافية بالمغرب خلال الأيام القادمة في حضور وسائل إعلام مغربية ومصرية وجزائرية وتونسية ولبنانية، للتحدث عن كواليس وتفاصيل هذا العمل”.

وأكدت آمال صابر بأنها تعتزم تصوير فيليب كليب جديد في مصر، على أن تمزج الأغنية ما بين اللهجة المصرية واللغة الإسبانية، دون أن تستبعد إمكانية أن يكون عملها الفني مشتركًا مع فنان أو فنانة مصرية.

صديقة كريستيانو رونالدو، المغربية امال صابر، تصور فيديو كليب بديكور فرعوني مصري (صور: Mercatoday)
صديقة كريستيانو رونالدو، المغربية امال صابر، تصور فيديو كليب بديكور فرعوني مصري (صور: Mercatoday)

طالع أيضًا

 

كلمات دالة

Staff Writer

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق