انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

ما هي صفقات الأهلي في صيف 2019؟

نرصد لكم في هذا الجدول المُحدث جميع صفقات الفريق الأول للنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، والتي يقودها مدير التسويق والتعاقدات “أمير توفيق”، ويُشرف عليها مدير الكرة في الأهلي “سيد عبد الحفيظ” ومدير لجنة الكرة ورئيس النادي “محمود الخطيب”.

الفريق الملقب بالشياطين الحمر دخل سوق الانتقالات الصيفية بكل قوة بهدف مناطحة كبار القارة السمراء على لقب دوري أبطال أفريقيا بالموسم الكروي الجديد 2020/2019.

ونجحت إدارة الأهلي في تجديد إعارة الموهبة المصرية الفذة “رمضان صبحي” من ناديه الإنجليزي هدرسفيلد تاون الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى، ما سَهل مأمورية إبقاء رمضان حتى نهاية الموسم المقبل.

موقع ميركاتو داي يستعرض معكم جميع الصفقات الجديدة أول بأول، بالإضافة إلى جدول خاص باللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء المتوجة بلقب الدوري المصري 41 مرة، والطامح للعودة لمعانقة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.

الجدول مُحدث بصورة شبه يومية، حسب نشاط إدارة النادي الأهلي في سوق الانتقالات، ويتضمن مركز كل لاعب وسنه وجنسيته وناديه السابق، بالإضافة إلى تفاصيل الصفقة ومدة التعاقد، لكن الجدول لا يتضمن سوى الصفقات التي تمت بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة