اصاباتانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

هواجس بايرن ميونخ تضع هيرنانديز في شركة تأمين

اتبعت إدارة بايرن ميونخ سياسة التأمين على أقدم اللاعبين المنضمين حديثًا لصفوف الفريق، خاصةً أولئك الذين دُفع بهم مبالغ طائلة مثل الفرنسي لوكاس هيرنانديز.

بايرن ميونخ يخشى من الإصابات طويلة الأمد التي أثرت في السابق على مستوى عدد ليس بالقليل من نجومه أمثال بلال ريبييري وآرين روبن وتياجو ألكانتارا وخافي مارتينيز.

ويسعى النادي لتجنب غياب طويل للاعب ما انضم بمبلغ ضخم، ولهذا قرر التأمين على قدم لوكاس هيرنانديز – حامل لقب كأس العالم 2018- الذي وقع لبايرن ميونخ يوم 30 مارس 2019 نظير 80 مليون يورو، ليصبح أغلى مدافع في تاريخ المستديرة، متفوقًا على الهولندي “فيرجيل فان دايك” النجم الأول لليفربول منذ يناير 2018.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية أن بايرن ميونخ قام بالتأمين على قدم لوكاس هيرنانديز ضد الإصابات، بحيث يحصل على نفس المبلغ الذي أنفقه لشرائه من أتلتيكو مدريد الإسباني، حال تعرض لإصابة طويلة الأمد.

وكانت الإصابة التي ألمت بلوكاس هيرنانديز في الرباط الداخلي للركبة اليمنى هذا الموسم، وخضوعه لعملية جراحية، السبب الرئيسي وراء تأمين بايرن ميونخ عليه ضد الإصابات.

واتفقت إدارة بايرن ميونخ على إنفاق 600 ألف يورو للتأمين على اللاعب عن السنة الأولى، وسينخفض هذا المبلغ بشكل تدريجي، ما سيضمن للبايرن استعادة الـ 80 مليون يورو إذا ما تعرض لوكاس لمشكلة جسدية تمنعه من المشاركة بصفة دائمة.

مقالات ذات صلة