المحترفين العربصفقات محتملة

يوفنتوس ينفي تفاوضه مع ليفربول لضم محمد صلاح

نفت إدارة يوفنتوس إدعاءات صحيفة توتو سبورت الإيطالية حول اهتمام النادي بالتعاقد مع نجم مصر وهداف ليفربول “محمد صلاح” في الميركاتو الصيفي المقبل، نظير مبلغ مالي بالإضافة للاعب الأرجنتيني “باولو ديبالا” الذي يحمل الرقم 10 رفقة السيدة العجوز من بعد عودة كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز.

واستغلت الصحف الإيطالية غضب “باولو ديبالا” من كثرة جلوسه على دكة البدلاء وتعامل أليجري معه بصرامة، وبدأت تربط اسمه بعدة أندية من بينها ليفربول وتشيلسي.

ووصل الأمر بصحيفة توتو سبورت نحو عودة محمد صلاح إلى السيري آ بمبلغ 175 مليون جنيه إسترليني من بوابة يوفنتوس بالإضافة إلى باولو ديبالا.

وانتشر التقرير منذ ليلة أمس الاربعاء في معظم صحف إيطاليا و مصر وإنجلترا، حتى جاء نفي إدارة يوفنتوس بعد عصر اليوم الخميس.

وقال المدير الرياضي لنادي يوفنتوس “فابيو باراتيتشي” أن ديبالا أحد أفضل التعاقدات التي قام بها خلال السنوات التسع التي قضاها في النادي وبالتالي لن يسمح برحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف خلال حديثه مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية “لو فعلنا وتركنا ديبالا فسيكون بديله هو ليونيل ميسي وليس محمد صلاح، لاعبينا يصعب تعويضهم، مَن الذي يستطيع تعويض ديبالا؟ لا أحد، ميسي ربما، ومع نيمار ستكون لديّ بعض الشكوك في قدرته على تعويضه”.

وتابع “ديبالا سيواصل مسيرته مع الفريق وسيلعب جميع المباريات. إنه من أصعب اللاعبين الذين يمكنك التعاقد معه، لقد جاء ليحل محل كارلوس تيفيز، لقد لعبنا نهائي دوري أبطال أوروبا ودفعنا 40 مليون يورو للاعب باليرمو الذي أحرز 13 هدفًا، أنت خائف”.

وختم حديثه “خاميس رودريجيز؟ إنه لاعب عظيم ولكن مرة أخرى: تحسين تشكيلتنا أمر صعب، هاري كين مهاجم رائع ويستحق اللعب لليوفي، إنه واحد من أولئك الذين يسجلون في دوري أبطال أوروبا، وسنراه يلعب في أوروبا لسنوات قادمة”.

مقالات ذات صلة