المحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات محتملة

كلوب يزيد الغموض حول قرب ليفربول من الإسرائيلي دبور

أكد المدير الفني لليفربول “يورجن كلوب” ترحيبه بأي تدعيم إضافي تقوم به الإدارة في الميركاتو الشتوي القادم، في رده على تساؤلات الصحفيين حول حقيقة قرب انضمام الإسرائيلي “دبور” في يناير المقبل.

واشتعلت مواقع التواصل لاجتماعي في مصر بعد ارسال النادي الإنجليزي لموفد إلى النمسا لمراقبة مستوى اللاعب الدولي الإسرائيلي “مؤنس دبور” تمهيدًا لضمه لهجوم الفريق في الميركاتو الشتوي.

وسئل يورجن كلوب اليوم الثلاثاء عن حقيقة رغبته في اتمام تعاقدات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية، فقال أن الباب سيظل مفتوحًا أمام أي لاعب يمكنه إضافة المزيد للفريق.

وأضاف كلوب: “أشعر بسعادة بالغة للاعبين المتواجدين في صفوف الفريق حاليًا، ولكنني أقول دائمًا: لا تعلم”.

صداع الدكة

اعتبرت الصحف البريطانية أن ما قاله كلوب إشارة إلى إمكانية وجود إضافات جديدة تدعم صفوف الفريق خاصة في الشق الدفاعي حيث أصيب جو جوميز وجويل ماتيب من الدفاع، بالإضافة للشق الهجومي الذي يُعاني من تراجع مستوى “فيرمينو” واهمال وتفنن “ماني” في إهدار الفرص السهلة.

وأوضح المدرب صاحب الـ 51 عامًا أثناء تحدثه في المؤتمر التقديمي لمباراة الأربعاء أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي: “أترك الباب مفتوحًا. عندما يستجد أمر، علينا دراسته. تنتظرنا عدة مباريات كبيرة على مدار الأسابيع والشهور المقبلة، ومن بينها المواجهة مع بايرن ميونخ الألماني في فبراير المقبل بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وختم المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند وماينتس الألمانيين “فريقي يفتقد لوفرة البدائل في الدفاع بعد إصابة قلبي الدفاع جو جوميز وجويل ماتيب”.

مقالات ذات صلة