بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024 في بطولة كرة القدم للرجال أولمبياد باريس المقررة في الفترة من 24 يوليو حتى 10 أغسطس 2024.

نتيجة المباراة: المغرب 2-2 الارجنتين

يبدأ منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم مشواره في دوري الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في باريس، بمواجهة منتخب الأرجنتين، على ملعب جوفروا غيشار بمدينة سانت إتيان، بالجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم ايضاً العراق وأوكرانيا.

ويدير المباراة الحكم السويدي “غلين نيبرج”، ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المقابلة عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:00 غرينتش، 14:00 الرباط.

وينقل بث مباشر مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD المفتوحة، بالإضافة إلى قناة Eurosport 1 France، وقناة الرياضية المغربية Arryadia 3.

وتقتصر قوائم المنتخبات المشاركة في الأولمبياد على اللاعبين تحت 23 عاماً (المولودين في 1 يناير 2001 أو بعده)، مع السماح بحد أقصى لثلاثة لاعبين فوق السن المسموح بهم.

وضم مدرب الأرجنتين “خافيير ماسكيرانو”، الحارس جيرونيمو رولي فوق السن، بالإضافة إلى المدافع نيكولاس أوتاميندي، ومهاجم مانشستر سيتي جوليان ألفاريز.

كما اختار مدرب المغرب “طارق السكتيوي” حارس مرمى ضمن الثلاثي فوق السن وهو منير محمدي، بجانب نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، والنجم المتألق مع العين الإماراتي سفيان رحيمي.

اضغط هنا للتعرف على تشكيلة المغرب والارجنتين

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة