الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

يوفنتوس يفلت من قبضة أتلانتا بتصدٍ أسطوري لـ”تشيزني”

عاد يوفنتوس بالتعادل من أرض مضيفه أتلانتا بنتيجة 0-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب جيويس، اليوم الأحد 1 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وكان أصحاب الأرض أتلانتا الطرف الأفضل وبخاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، وكان قريب للغاية من خطف هدف الانتصار لولا تألق الحارس البولندي فويتشيك تشيزني بتصدٍ أسطوري لتسديدة الكولومبي لويس موريل.

وانطلقت صافرة بداية المباراة من الحكم الإيطالي دانيلي شيفي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، 16:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وغابت الفرص من الجانبين خلال شوط أول غلب عليه الجانب التكتيكي، وفي الشوط الثاني تحرر أتلانتا واندفع إلى الهجوم وصنع أول خطورة على مرمى الضيوف بتسديدة مقصية من البرازيلي إيدرسون مرت أعلى من العارضة في الدقيقة 70.

ومنع تشيزني فريق أتلانتا من تسجيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 74، بتصديه الرائع لتسديدة المهاجم لويس موريل من ضربة حرة مباشرة، ارتطمت في العارضة وخرجت إلى الركنية.

يوفنتوس يفلت من قبضة أتلانتا بتصدٍ أسطوري لـ"تشيزني"

ولاحت فرصة ذهبية أخرى لنادي أتلانتا في الدقيقة 88 أمام الهولندي كوبماينرز على أبواب المرمى، ولكن الأخير فشل في استغلالها، وتابع الكرة بتسديدة مرت بعيدة عن المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0.

واصبح في رصيد يوفنتوس 14 نقطة في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب السيريا آ، ليتساوى مع الثالث نابولي، وبفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة ميلان والإنتر، وارتفع رصيد أتلانتا في المركز الخامس بـ13 نقطة.

يذكر أن يوفنتوس تعادل مع أتلانتا في مباراة الدور الأول بالموسم الماضي على ملعب أليانز ستاديوم بنتيجة 3-3، وحقق الفوز في ملعب جيويس بهدفين دون رد بالجولة 34 من الدور الثاني.

يوفنتوس 0-0 أتلانتا

ملعب جيويس

الدوري الإيطالي – الجولة السابعة

انتهت

اقرأ ايضاً