بث مباشر

بث مباشر | مشاهدة مباراة النهضة والرفاع في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

تابع بث مباشر مشاهدة مباراة النهضة العماني ضد الرفاع البحريني ضمن مباريات اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يخوض نادي الرفاع لخوض مواجهة قوية أمام ضيفه النهضة العُماني، اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، على استاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة، ضمن ذهاب نصف نهائي منطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي.

وانطلقت صافرة بداية مباراة النهضة والرفاع في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

الرفاع 1-1 النهضة

استاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة

نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي – منطقة الغرب

انتهت

وينقل بث مباشر النهضة والرفاع على قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وقنوات أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى قنوات شركة الرياضة السعودية SSC.

وتأهل نادي الرفاع إلى نصف النهائي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، مقابل 11 نقطة للزوراء العراقي، و8 للعربي الكويتي، ونقطة للنجمة اللبناني.

بينما صعد النهضة تذكرة العبور إلى نصف النهائي من بوابة المجموعة الأولى، حيث تصدرها برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، مقابل 6 نقاط للعهد اللبناني و3 للفتوة، مع انسحاب جبل المكبر الفلسطيني.

وتشهد المباراة الثانية لدور نصف نهائي منطقة الغرب مواجهة بين فريقي العهد اللبناني مع الكهرباء العراقي غداً الثلاثاء 13 فبراير، على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

يذكر أن مباراة الإياب الحاسمة بين النهضة والرفاع من المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل الموافق 19 فبراير الجاري، على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

مقالات ذات صلة