بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة عمان والصين في تحضيرات كأس آسيا

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب عمان ضد منتخب الصين ضمن مباريات اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 في تحضيرات كأس آسيا المقررة في يناير 2024 بدولة قطر.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة واحداث المباراة

يبدأ منتخب عمان بقيادة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش التحضير لنهائيات كأس آسيا بمواجهة منتخب الصين في مباراة ودية على استاد بني ياس بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

وسيواصل المنتخب العماني التحضير للبطولة خلال معسكره الحالي في أبو ظبي بمواجهة ودية آخرى أمام منتخب الإمارات يوم السبت 6 يناير 2024.

وتنطلق صافرة بداية مباراة عمان والصين اليوم في تمام الساعة 19:15 بتوقيت سلطنة مسقط وأبو ظبي، الساعة 18:15 بتوقيت السعودية، الساعة 17:15 بتوقيت مصر، الساعة 15:15 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة عمان والصين على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، بالإضافة الى قناة عمان الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وأوقعت القرعة المنتخب العُماني في المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم آسيا إلى جانب منتخب السعودية المتوجة باللقب 3 مرات، الى جانب منتخبي تايلند وقرغيزستان.

وتعد هذه المشاركة الخامسة لمنتخب عُمان في نهائيات كأس آسيا، ولأول مرة يشارك في 3 نسخ متتالية من البطولة القارية، وكان الإنجاز الأبرز تجاوزه دور المجموعات في نسخة الإمارات عام 2019، لكنه خسر أمام إيران بهدفين دون مقابل في ثمن النهائي.

وتأهل منتخب عُمان إلى نهائيات كأس آسيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة من التصفيات والتي ضمت قطر وعمان والهند وأفغانستان وبنغلاديش.

وتاريخياً واجه المنتخب العماني نظيره الصيني 8 مرات بجميع المسابقات (رسمية وودية)، حقق منتخب الخناجر الفوز في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، وتعادلا في مباراة واحدة.

عمان 2-0 الصين

استاد بني ياس – أبو ظبي – الإمارات

مباراة دولية ودية

انتهت

تشكيلة منتخب عمان الأساسية اليوم: إبراهيم المخيني، أحمد الخميسي، خالد البريكي، أحمد الكعبي، أرشد العلوي، حارب السعدي، عبدالله فواز، جميل اليحمدي، صلاح اليحيائي، عمر المالكي، عصام الصبحي.

مقالات ذات صلة