الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد يُحقق ريمونتادا مُذهلة أمام أستون فيلا ويُعيد توازنه في الدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر يونايتد توازنه في الدوري الإنجليزي بعد ان قلب تأخره بهدفين بريمونتادا مُذهلة (3-2) أمام ضيفه أستون فيلا في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الـ 19 “البوكسينج داي Boxing day”، ليُعيد الشياطين الحمر آمالهم في المنافسة على المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية، بعدما فشل في الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة.

وتقدم مان يونايتد في جدول ترتيب البريميرليج الى المركز السادس برصيد 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الرابع (لعب 17 مباراة)، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 39 نقطة في المركز الثالث.

افتتح أستون فيلا أهداف المباراة في الدقيقة 22 عبر رأسية الاسكتلندي (مكجين) في الدقيقة 22، ثم أضاف البلجيكي (لياندير ديندونكير) بصناعة من المدافع الفرنسي (لينجليه ) في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو يونايتد وسجلوا ثلاثة أهداف عبر الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو (59 و71) والدنماركي راسموس هويلوند (82) في أول أهدافه مع “الشياطين الحمر” بعد 20 مباراة في بريميرليغ.

انطلقت مباراة مان يونايتد وأستون فيلا بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مصر، الساعة 23 بتوقيت السعودية، الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش، ونقل بث مباشر اللقاء على قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق التونسي (عصام الشوالي).

ووحده شيفيلد يونايتد الأخير سجل عدداً أقل من الأهداف من “الشياطين الحمر” الذي اكتفى بتسجيل 18 هدفاً بالتساوي مع ثلاثة فرق أخرى.

على الجانب الآخر، أهدر أستون فيلا الفرصة مجدداً لاعتلاء الصدارة للمرة الأولى منذ 1998، بعدما فشل في ذلك الجمعة الماضية بتعادله مع ضيفه شيفيلد يونايتد (1-1).

وعلى الرغم من تعثر مان يونايتد في المراحل الماضية، فإنه يتفوق على أستون فيلا في المواجهات المباشرة، إذ لم يخسر أمامه سوى مرتين في آخر 24 مباراة (فاز 17 مرة)، كما أنه لا يوجد أي فريق في الـ”بريميرليغ” لديه سجل انتصارات أفضل على فيلا من يونايتد (38 فوز).

مان يونايتد 3-2 أستون فيلا

الدوري الإنجليزي – الجولة 19

ملعب أولد ترافورد

منقولة على beIN Sports HD 1

الحكم (كريج باوسون)

انتهت

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية اليوم: أونانا – فاران – دالوت – وان بيساكا – إيفانز – ماينو – برونو فيرنانديز – إريكسن – راشفورد – هويلاند – جارناتشو.

تشكيلة أستون فيلا الأساسية اليوم: مارتينيز – كونسا -كارلوس – لينجليه – دين – دوجلاس – مكجين – ديندو نكير – رامسي – بايلي – واتكينز.

مقالات ذات صلة