الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

ليفربول يعبر الى نصف نهائي كأس الرابطة بخماسية في وست هام وصلاح يضع بصمته

تأهل ليفربول لنصف نهائي كأس الرابطة للمرة 19 وهو رقم قياسي بعدما أكتسح ضيفه وست هام على ملعب آنفيلد وهزيمه بنتيجة (5-1)، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وهز سوبوسلاي وكودي جاكبو والنجم محمد صلاح، الذي شارك بديلا في آخر نصف ساعة، الشباك في آخر 20 دقيقة قسى فيها ليفربول على ضيفه.

وافتتح سوبوسلاي التسجيل في الدقيقة 28 بتسديدة قوية من مسافة 20 ياردة، قبل أن يضاعف جونز تقدم ليفربول في بداية الشوط الثاني بعد تبادل التمريرات مع داروين نونيز لتمر تسديدته من بين ساقي الحارس ألفونس أريولا.

وأحرز جاكبو الهدف الثالث قبل أن يقلص جارود بوين لاعب وست هام الفارق في الدقيقة 77. ووضع صلاح المباراة بعيدا عن متناول الفريق الضيف في الدقيقة 82 قبل أن يختتم جونز التسجيل بعدها بدقيقتين بعدما اخترق دفاع وست هام بسهولة شديدة أثارت حنق المدرب ديفيد مويز.

وتأهل الهامرز الى دور ربع نهائي كأس الرابطة بعد تجاوزه جاره أرسنال بنتيجة (3-1) خلال المباراة التي جمعتهم على ملعب لندن الأولمبي، فيما ترشح الريدز لهذا الدور على حساب بورنموث بنتيجة (2-1) على ملعب فيتاليتي.

ليفربول 5-1 وست هام يونايتد

كأس الراطة الإنجليزية (ربع النهائي)

ملعب آنفيلد روود

انتهت

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم: كيليهير – غوميز – إندو – فان دايك – سوبوسلاي – نونيز – جونز – جاكبو – إيليوت – تسيميكاس – كوانساه.

مقالات ذات صلة