تغطية مباشرةكرة القدم الإفريقية

الترجي يُكرر نتيجة الذهاب ويعود بنقطة من أرض بيترو أتلتيكو

عاد الترجي بنقطة من أرض بيترو أتلتيكو بنتيجة (0-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

وتصب هذه النتيجة في مصلحة بيترو أتلتيكو الذي عزز صدارته للمجموعة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، مقابل 5 نقاط للترجي في المركز الثاني، بينما حصد كلا من النجم الساحلي والهلال 3 نقاط.

ويلتقي الهلال مع النجم في المباراة الثانية للمجموعة اليوم ايضاً في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، وذلك على الملعب الوطني مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام بدلاً من السودان بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد.

وكانت مباراة الذهاب بين الترجي وبيترو أتلتيكو بالجولة الثالثة قد انتهت بنفس النتيجة ايضاً (0-0)، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الترجي ضد بيترو أتلتيكو اليوم في تمام الساعة 17:00 بتوقيت تونس، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ولم ترتق المواجهة إلى المستوى المنتظر، وكانت أخطر الفرص لصالح بيترو أتلتيكو برأسية في الدقيقة 15 مرات بجوار القائم الأيسر، فيما كان الظهور الهجومي الوحيد للترجي في الدقيقة 45+2 بضربة مقصية من البرازيلي رودريجاو علت العارضة.

وفي الشوط الثاني كان رودريجاو قريب من خطف هدف التقدم الأول للترجي في الدقيقة 65 ولكن المدافع عاد في الوقت المناسب وأبعد تصويبة البرازيلي في اللحظة الأخيرة.

فيما كانت الفرصة الأخطر لأصحاب الأرض بيترو أتلتيكو من ضربة ثابتة نُفذت طولية داخل المنطقة ليقابلها المهاجم برأسية مرت بمحاذاة القائم في الدقيقة 68.

مقالات ذات صلة