الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

الاجهاد والتراجع البدني.. معتمد جمال يكشف أسباب سقوط الزمالك أمام المصري

أبدى معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال معتمد جمال المدير الفني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “التوفيق لم يحالف الزمالك، وكنا الفريق الأفضل في أول 20 دقيقة باللقاء، وبعد ذلك تراجعت الناحية البدنية، كما أن الهدف الذي سجله المصري في نهاية الشوط الأول تسبب في احباط اللاعبين”.

وأضاف مدرب الزمالك المصري لعب على المساحات الموجودة في صفوف الزمالك، وحاولنا في الشوط الثاني العودة للقاء ولكن غياب التوفيق حال دون ذلك، ومحمود عبدالرازق شيكابالا لم يشارك بصورة أساسية في اللقاء، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية خاصة وأنه شارك في أكثر من لقاء أساسياً”.

وواصل: “سيد عبد الله نيمار لم يكن جيداً في الناحية الدفاعية وبالتالي لا يمكن أن يشارك في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة عمر جابر، وفضلت الدفع بمحمد طارق لأنه أقوى دفاعيا، وأرفض التحامل على طارق بعد اللقاء ولابد أن نخرج من كبوة الخسارة”.

وزاد: كنت أفكر في تغيير محمد طارق والدفع بأحمد رفاعي ولكن الأخير لاعب صغير والمباراة أمام فريق كبير بحجم المصري، ورفضت المجازفة مبكرًا في المباراة بإجراء تغييرات هجومية على حساب الشق الدفاع في ظل مواجهة المصري”.

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته قائلاً: “أمامنا مباراتي ساجرادا بالكونفدرالية وسيراميكا كليوباترا في الدوري، وسنرى بعدها احتياجات الفريق في يناير حال فتح القيد”.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد