تغطية مباشرةكرة القدم الإفريقية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين ضمن مباريات اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري التونسي لكرة القدم.

يسعى الترجي لمواصلة انتصاراته في الدوري التونسي حين يستقبل اتحاد تطاوين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في الجولة التاسعة للمجموعة الثانية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الترجي واتحاد تطاوين في تمام الساعة 17:00 بتوقيت تونس، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وعاد الترجي لصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري التونسي بفوز على مستقبل المرسى في الجولة الماضية حيث رفع رصيده إلى 22 نقطة من 8 مباريات، وبفارق الأهداف عن الثاني الاتحاد المنستيري الذي جمع 22 نقطة من 9 مباريات.

ويعتبر الترجي الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن، حقق 7 انتصارات وتعادل مرة واحدة فقط، وسجل 13 هدفا، واهتزت شباكه 3 مرات.

وحسم فريق باب سويقة تأهله بشكلٍ رسمي إلى مرحلة التتويج أو مجموعة التتويج التي تضم 8 أندية يتنافسون فيما بينهم على اللقب وتحديد المراكز المؤهلة إلى المسابقات القارية.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من الدوري التونسي تقام بنظام مجموعتين A وB، وتضم كل مجموعة 7 أندية، يتأهل منهم أول 3 مراكز إلى مرحلة التتويج، وينضم بقية الأندية لمجموعة تفادي الهبوط.

ويحتل اتحاد تطاوين المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 6 نقاط من 9 مباريات، حقق انتصار وحيد وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى 5 هزائم.

وينقل بث مباشر الترجي واتحاد تطاوين اليوم على القناة الوطنية التونسية الأولى، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة