تغطية مباشرةكأس العالم للأندية

بث مباشر | مشاهدة افتتاح كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

شاهد البث المباشر لحفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية بفترة من 12 إلى 22 ديسمبر في مدينة جدة بمشاركة أبطال 6 قارات، وصاحب الضيافة اتحاد جدة.

ينقل حفل افتتاح البطولة مساء اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 على قنوات SSC من مدينة جدة السعودية بمشاركة الفنانة العالمية بيبي ريكسا، وفريق سويديش هاوس السويدي، والفنان العالمي بوستا رايمز.

يبدأ الحفل في تمام الساعة 8:35 مساءً بالتوقيت المحلي، ويستمر لمدة 25 دقيقة، حسب ما أكده الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيان رسمي.

وعقب انتهاء الحفل ستنطلق مباراة نادي اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على أن يواجه الفائز بطل إفريقيا الأهلي المصري في ربع النهائي يوم الجمعة القادمة 15 ديسمبر الجاري.

يُشارك نادي الاتحاد بصفته الفريق المضيف بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين “روشن” الموسم الماضي 2023/2023 الغائب عن خزائنه منذ عام 2009.

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية؟

حصلت مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC على الحقوق الحصرية لبث مباشر مباريات كأس العالم للأندية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيُنقل حفل الافتتاح على القناة ذاتها بطبيعة الحال.

وقال فيفا “يحيي حفل افتتاح النسخة 20 من بطولة كأس العالم للأندية فرقة سويدش هاوس مافيا الغنائية من السويد، ومغني الراب الأميركي بوستا رايمز”.

الفنانة الأميركية بيبي ريسكا تحيي حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

أضاف “ينطلق الحفل عند الساعة 8:35 مساءً، ويستمر لمدة 25 دقيقة، وتتاح تذاكر المباراة الافتتاحية على موقع فيفا الإلكتروني، وكذلك جميع مباريات البطولة”.

وستقام مباريات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 – 22 ديسمبر الجاري، ويشارك فيها الأندية الفائزة بالبطولات الأعلى تصنيفاً في الاتحادات القارية وممثل البلد المضيف.

يشارك إلى جانب نادي الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، وأوراوا ريدز الياباني بطل دوري أبطال آسيا، والأهلي المصري وكلوب ليون المكسيكي بطل كونكاكاف وفلومينينزي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس.

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اختارا تميمة مونديال الأندية ليكون قط الرمال الذي لقب بـ “هدَّاف”.

وسيكون القط هدّاف التميمة الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023، مجسداً الروح الرياضية ولمبدأ أن كرة القدم هي للجميع من كافة الخلفيات والمشارِب.

مقالات ذات صلة