الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

كولر: لاعبو الأهلي فقدوا الثقة ونريد العودة لاستاد القاهرة.. وهذه أسباب استبعاد عبدالقادر

أعرب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي المصري عن خيبة آمله إزاء التعادل السلبي لفريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “كان من المفترض أن نفوز بهذه المباراة، أضعنا فرص عديدة، ولا أعلم كيف ضاعت هذه الأهداف، هناك كرات في العارضة، وانفرادات بالمرمى، وكل ذلك أهدر من جانب اللاعبين، وأصبحت الفرص الضائعة أكبر عدو لنا”.

وأضاف: “الحمد لله، أننا لم نخسر في نهاية المباراة، فريق شباب بلوزداد كانت له هجمة مرتدة، لكن التوفيق غاب عن الأهلي، وحزين لتلك النتيجة، ولكن المباراة الآخرى بين ميدياما الغاني ويانج أفريكانز انتهت بالتعادل أيضًا، ويبقى الوضع على ما هو عليه، ولازالت كل الاحتمالات مفتوحة”.

وواصل: “الفريق لم ينهار في الشوط الثاني، كلمة انهيار فيها مبالغة واضحة، وفي خلال الشوط الثاني اتيحت لنا عدة فرص، والمنافس لم يذهب سوى مرتين، منهم الكرة التي ارتطمت بالعارضة”.

وأكمل: “سوف أتحدث مع اللاعبين لمنحهم الثقة، هناك عناصر فقدت الثقة نوعًا ما وذلك وضح في الفرص المهدرة، وهناك صعوبات واضحة في اللعب كل ثلاث أيام، وحتى أقوم بمعالجة أزمة إنهاء الهجمات بشكل جيد احتاج للوقت، لكن اللاعبين لا يتدربون بالشكل المطلوب، نقوم فقط بعمل مران استشفائي لبعضهم، وفي النهاية هذه ليست حجة، سنعمل على حل أزمة إضاعة الأهداف، وفك تلك العقدة قريبًا”.

وحول رأيه في ملعب برج العرب، قال: “لا يوجد ملعب يصلح للعب كرة القدم في مصر إلا استاد القاهرة، برج العرب يشبه باقي الملاعب الآخرى في مصر وكان اليوم مثل (البحر)، ولا يفرق كثيرًا عنهم، نحتاج للعودة لاستاد القاهرة سريعًا حتى نستطيع لعب الكرة على الأرض بشكل جيد”.

وأتم: “خلق فرص للتهديف عن طريق الجناحات أمر إيجابي بالنسبة لنا وعنصر نجاح واضح، وغياب كريستو عن المباريات بسبب تعرضه للإصابة ولم يعود إلا قبل يومين فقط، بينما أحمد عبدالقادر متواجد معنا ولكن لن اختار سوى اللاعب الذي يساعدني على المكسب، ولن أضحى بأي لاعب سوف يساعدني على تحقيق الانتصارات”.

اقرأ التالي: مهددًا باللجوء للفيفا.. الأهلي يتخذ خطوة هامة لحماية الشحات من مسئولي بيراميدز