تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الشارقة وحتا في الدوري الإماراتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الشارقة ضد حتا ضمن مباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

يبحث نادي حتا عن تحقيق انتصاره الثاني في الدوري الإماراتي للمحترفين هذا الموسم حين يستقبل الشارقة ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ويتذيل حتا الترتيب برصيد 4 نقاط في رصيده من فوز وحيد وتعادل، في حين خسر في 7 مناسبات. واستقبلت شباكه 19 هدفا واحرز 7 اهداف فقط.

من جانبه حصد الشارقة 14 نقطة من 8 مباريات في المركز السادس، حقق 4 انتصارات وتعادلين وخسر في مباراتين، وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 14، ويمتلك مباراة مؤجلة ضد شباب الأهلي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة وحتا في تمام الساعة 16:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الشارقة وحتا اليوم على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، بصوت المعلق أحمد الحامد، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وتاريخياً تقابل الشارقة وحتا في 18 مباراة رسمية بجميع المسابقات المحلية، وتفوق الملك بتحقيقه الانتصار 8 مرات، مقابل 5 انتصارات لنادي حتا وسيطر التعادل على 5 مواجهات.

مقالات ذات صلة