الأخبار الرياضية

خاص| تعرف على تفاصيل عرض الاهلي للتعاقد مع المغربي رضا سليم.. ورد الجيش الملكي

قدم النادي الاهلي عرضا رسميا للتعاقد مع المغربي رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدمال نال اللاعب إعجاب المدير الفني مارسيل كولر الذي يسعى لتدعيم الخطوط الأمامية للمارد الاحمر.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الجيش الملكي المغربي، فأن عرض الاهلي المصري لضم اللاعب رضا سليم بلغت قيمته مليون و 600 ألف دولار.

وأوضح المصدر، بأن إدارة نادي الجيش تتمسك بالحصول على 3 مليون دولار نظير انتقال رضا سليم لأي نادٍ خارج حدود المملكة المغربية، خصوصًا أنه تلقى عدة عروض من الإمارات والسعودية ومصر.

وأشار إلى أن العرض الرسمي الوحيد من مصر حتى الآن لضم رضا سليم، جاء من جانب إدارة النادي الاهلي، وعن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات.

رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي
رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي

رضا سليم يتمرد

كشف المصدر، بأن صفقة انتقال رضا سليم لم تحسم لأي نادٍ حتى الآن، ولازال اللاعب يتمرد على الفريق ويرفض الانتظام في فترة الاعداد للموسم المقبل.

رضا سليم صاحب الـ23 عامًا، تألق بشكل ملحوظ مع الجيش الملكي خلال مواجهات الدوري المغربي والذي توج به فريقه، بالإضافة لظهوره المميز خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويجيد رضا اللعب في عدة مراكز منها الجناحين الأيمن والأيسر، وكذلك مركز صانع الألعاب، وهو الأمر الذي جعل كولر يوافق على التعاقد معه.

وخاض رضا سليم 38 مباراة بمختلف المسابقات مع فريق الجيش الملكي، سجل خلالها 13 هدفًا كما قدم 14 تمريرة حاسمة لزملائه في جميع البطولات التي شارك بها.

مقالات ذات صلة