تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بن ساحة يقود النهضة للثأر من العهد ويقربه من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

أنجز النهضة مهمته بنجاح أمام العهد وحقق الانتصار بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على مجمع البريمي الرياضي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل المهاجم الجزائري بلال بن ساحة الهدف الأول للنهضة في الدقيقة 32 وصنع الهدف الثاني لزميله عمر المالكي في الدقيقة 34، بينما سجل هدف العهد الوحيد علي الحاج في الدقيقة 65.

ورفع نادي النهضة رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات في صدارة ترتيب المجموعة بينما تجمد رصيد العهد عند 3 نقاط من 3 مباريات، مقابل 3 نقاط لفريق الفتوة من 4 مباريات، و3 نقاط لفريق جبل المكبر من مباراتين فقط.

وبدأت مباراة النهضة والعهد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت عمان، 17:00 بتوقيت غرينتش.

وتأجلت المباراة الثانية للمجموعة بين جبل المكبر الفلسطيني والفتوة السوري، ورغم خوض جبل المكبر مباراتين فقط والعهد 3 مباريات، إلا أن النهضة أصبح لديه الفرصة الأكبر في التأهل إلى الدور الموالي بتحقيق الانتصار في المباراة المتبقية.

وتشهد الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، مواجهة النهضة لنظيره جبل المكبر الفلسطيني، ويلتقي في المباراة الثانية العهد اللبناني مع الفتوة السوري.

وكان النهضة خسر في المباراة الافتتاحية ضد العهد، وانتفض بعدها ليحقق 3 انتصارات، ونجح في الثأر من الفريق اللبناني اليوم وأقترب أكثر من حسم التأهل المباشر إلى نصف نهائي منطقة الغرب.

ويعد انتصار العهد ضد النهضة في الجولة الأولى هو الوحيد له وخسر في المباراة الثانية ضد الفتوة، وتأجلت المباراتين أمام جبل المكبر الفلسطيني في الجولة الثالثة والرابعة.

مقالات ذات صلة