الأخبار الرياضيةصفقات محتملة

رئيس الاتحاد المنيستري يكشف حقيقة عرض الأهلي لضم هشام بكار

كشف أمير حيزم رئيس نادي الاتحاد المنيستري، حقيقة وصول عرض رسمي من جانب النادي الأهلي المضري للتعاقد مع هشام بكار الظهير الأيسر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت أنباء قد ترددت بقوة خلال اليومين الماضيين، حول قيام أنيس بوجلبان نجم الأهلي والصفاقسي السابق، بترشيح هشام بكار من أجل الانتقال إلى النادي القاهري في الفترة المقبلة، ليكون بديلا للتونسي علي معلول الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

وأوضح حيزم في تصريحات لوسائل الإعلام، أن هناك مفاوضات من جانب أندية تونسية منها الترجي للظفر بخدمات بكار، كما أن اللاعب يمتلك عرضًا من أحد الفرق الأوروبية، للتعاقد معه، مشددًا على أن عقد الظهير الأيسر مستمر حتى صيف 2025.

وأشار إلى أن النادي الاهلي المصري لم يرسل أي عروض رسمية، ولم يجري أي اتصالات مع إدارة نادي الاتحاد المنيستري لشراء عقد هشام بكار خلال الفترة الجارية، مشددًا على أن ناديه منفتح على مسألة بيع اللاعب الشاب خلال المرحلة المقبلة حال وصول عرض مالي جيد.

وكشف رئيس نادي الاتحاد المنيستري، أن العرض الوحيد الذي وصل إلى ناديه لضم هشام بكار، من نادي الترجي الرياضي التونسي، لكن لا يوجد اي عروض من جانب أندية مصرية وعلى رأسها الأهلي.

ورفض أمير حيزم، تحديد مطالب نادي الاتحاد المنيستري من أجل بيع عقد هشام بكار في الميركاتو الشتوي المقبل، مؤكدا بأن الأمور تخضع للتفاوض.