أخبار كأس العالمالأخبار الرياضية

بثنائية شلاغمو والعنير.. المغرب يتجاوز بنما في افتتاح كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً

استهل منتخب المغرب مشواره في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً بالفوز على منتخب بنما بنتيجة 2-0 اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 في منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة المقامة في إندونيسيا.

وسجل ثنائية أشبال المغرب سيف الدين شلاغمو وأيمن العنير في الدقيقتين 16 و90+5، ليظفر أبناء المدرب الوطني سعيد شيبا بأول ثلاث نقاط قبل المواجهة القوية أمام منتخب الإكوادور في الجولة الثانية يوم الإثنين المُقبل 13 نوفمبر.

واستقبل ملعب جيلورا بونج تومو، شرق جاوا بإندونيسيا مباراة المغرب وبنما، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 غرينيتش، 10:00 بتوقيت الرباط، 11:00 بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد المنتخب المغربي تحت 17 عاماً في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الضيافة إندونيسيا بالاضافة للمنتخب اللاتيني المتميز الإكوادور، ومنتخب بنما.

وتقام المباراة الثانية للمجموعة بين إندونيسيا والإكوادور على نفس الملعب “جيلورا بونج تومو”، وذلك في تمام الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش، 15:00 بتوقيت مكة المكرمة.

بثنائية شلاغمو والعنير.. المغرب يتجاوز بنما في افتتاح كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً

وافتتح منتخب المغرب التسجيل في الدقيقة 16 عبر مدافع فريق الجيش الملكي سيف الدين شلاغمو بعد ركنية من الجهة اليسرى نفذها عبد الحميد معالي، وارتقى لها شلاغمو وحولها برأسية مميزة سقطت داخل المرمى.

وصنع لاعب اتحاد طنجة عبد الحميد معالي الهدف الثاني للمنتخب المغربي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بتمريرة رائعة في عمق الدفاع وضعها أيمن العنير في الشباك بلمسة واحدة.

قائمة المغرب للناشئين في كأس العالم

حراسة المرمى: حمزة جليد، محمد أمين الزرهوني، طه بنغوزيل.

خط الدفاع: حميد أيت بودلال، إسماعيل البختي، سيف الدين شلاغمو، حمزة كتون، نوفل الحناش، فؤاد زهواني، ياسر العيساتي.

خط الوسط: المهدي أكومي، آدم بوفندار، أيوب شيخون، محمد أمين كتيبة، عمران نزيه، أنس علوي، نسيم عزاوزي.

خط الهجوم: عبد الحميد معالي، زكريا وزان، محمد الحموني، أيمن العنير.

المغرب 2-0 بنما

ملعب جيلورا بونج تومو (جاوا – إندونيسيا)

كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً – المجموعة A

انتهت

مقالات ذات صلة