الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

الرفاع البحريني يؤكد احقيته بالصدارة بهزيمة جديدة للعربي الكويتي

جدد الرفاع البحريني هزيمته للعربي الكويتي وتغلب عليه (2-1)، ضمن مباريات اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2023، في إطار منافسات مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز الزوراء العراقي على النجمة اللبناني 2-1 على ستاد الملك فهد في الطائف.

وأكد الرفاع احقيته للصدارة بتحقيق الفوز الثالث رافعا رصيده الي 10 نقاط، في حين تجمد رصد العربي الكويتي عند 4 نقاط في المركز الثالث، مقابل 7 نقاط للزوراء، ونقطة للنجمة.

استطاع فريق الرفاع في افتتاح التسجيل، بعد أن تمكن البرازيلي فينيسيوس فارغاس من خطف الكرة من بين مدافعي الفريق الكويتي على الجهة اليمنى قبل ينفرد بالمرمى ويضع الكرة بقدمه اليسرى بطريقة جميلة من فوق الحارس عبد الغفور داخل الشباك في الدقيقة 25.

وكاد الفريق البحريني أن يحرز الهدف الثاني، بعد أن مرر كميل الأسود كرة من الجهة اليمنى باتجاه زميله مجدي العطار الذي راوغ المدافع وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى ارتدت من العارضة قبل أن يشتتها دفاع العربي في الدقيقة 41.

واصل الفريق البحريني ضغطه لينجح في مضاعفة تفوقه عندما توغل الأردني العطار من الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية أرضية باتجاه القائم البعيد وصلت إلى المهاجم سيد هاشم عيسى الذي سددها بقدمه اليمنى مباشرة من مسافة قريبة في الزاوية اليمنى داخل الشباك في الدقيقة 52.

مباراة الرفاع والعربي في كأس الاتحاد الآسيوي 6-11-2023
مباراة الرفاع والعربي في كأس الاتحاد الآسيوي 6-11-2023

وتمكن العربي من تقليص الفارق بعدما تبادل لاعبوه الكرة على مشارف منطقة الجزاء قبل أن يمررها وليد صبار باتجاه مامادو ثيام الذي حوّلها بقدمه اليمنى مباشرة من منتصف الصندوق باتجاه الزاوية اليسرى داخل الشباك في الدقيقة 87.

يذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة يتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

الرفاع 2-1 العربي

كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة C – الجولة 4)

ملعب نادي الرفاع 

انتهت

الدقيقة 25″ البرازيلي (فارجاس) يتقدم للرفاع.

الدقيقة 52″ (هاشم سيد) يضيف الهدف الثاني للرفاع.

الدقيقة 87″ السنغالي ( مامادو ثيام) يسجل هدف تقليص الفارق.

الرفاع البحريني يفسد محاولات حسام البدري لقيادة الزوراء لأول فوز في كأس الاتحاد الآسيوي