بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا يلا شوت

تابع البث المباشر لمباراة الفيحاء السعودي ضد العين الإماراتي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، في إطار منافسات مجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يستهدف العين الإماراتي تحقيق الفوز الرابع على التوالي عندما يحل ضيفاً أمام الفيحاء السعودي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويتصدر العين ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لكل من باختاكور والفيحاء وآهال.

كانت الجولة الأولى شهدت فوز العين على باختاكور 3-0 في طشقند وآهال على الفيحاء 1-0 في عشق أباد، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العين على آهال 4-2 في العين والفيحاء على باختاكور 2-0 في الرياض، وشهدت الجولة الثالثة فوز العين على الفيحاء 4-1 في العين وباختاكور على آهال 3-0 في طشقند.

تنطلق مباراة العين والفيحاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت غرينتش.

صورة من مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة SSC1 HD بصوت المعلق (مشاري القرني)، وقناة beIN Sports AFC 1 HD بصوت المعلق (حسن العيدروس).

كما يذاع اللقاء على قناة Dubai Sports Asia 1 HD بصوت المعلق (علي سعيد الكعبي)، وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بصوت المعلق (عامر عبدالله)، وقناة Alkass Ten بصوت المعلق (أحمد الطيب).

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

الفيحاء 2-3 العين

دوري أبطال آسيا (المجموعة A – الجولة 4)

ستاد الملك فهد – الرياض

انتهت

تشكيلة العين الاساسية اليوم: خالد عيسى – اريك مينيزيس – بارك يونغ وو – خالد الهاشمي – كوامي اوتون – احمد برمان – محمد عباس البلوشي – سفيان رحيمي – بندر الاحبابي – كودجو لابا – اليخاندرو روميرو.

تشكيلة الفيحاء الاساسية اليوم: فلاديمير ستويكوفيتش – سلطان مندش – أنتوني نواكايمي – غوجكو سيميروت – غيسلان كونان – جونيور ساكالا – يوسف حقاوي – أسامة الخلف – مهند القيضي – حسين الشويش – راكان كعبي.

الدقيقة 29″ التوجولي (كودجو لابا) يضع العين في المقدمة بصناعة من البرازيلي (اريك ميتيزيس).

الدقيقة 40″ (كودجو لابا) يسجل الهدف الثاني للعين بصناعة من المغربي (سفيان رحيمي).

الدقيقة 53″ النيجيري (أنطوني نواكايمي) يسجل الهدف الأول للفيحاء بصناعة من (أسامة الخلف).

الدقيقة 74″ المغربي (سفيان رحيمي) يسجل الهدف الثالث للعين بصناعة من البارجواياني (كاكو).

الدقيقة 96″ (مهند القيضي) يسجل الهدف الثاني للفيحاء بصناعة من (سلطان مندش).

مقالات ذات صلة