الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

المتحدث باسم برشلونة يسخر من فينيسيوس جونيور “مُهرج ويستحق صفعة على وجهه”

سخر ميكيل كامبس نائب المتحدث الرسمي باسم فريق برشلونة من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور اثناء مشاركته مع ريال مدريد أمام سبورتينغ براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023.

وكتب كامبس على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن اللاعب فينيسيوس مُهرج ويستحق صفعة على وجهه، بسبب استعراض البرازيلي في لقطة أمام لاعب براغا بمنتصف الملعب.

وجاء نص تغريدة كامبس عن فينيسيوس جونيور كالآتي: “هذه ليست عنصرية، فينيسيوس يستحق صفعة على وجهه لأنه مهرج وكسول، ماذا تمثل هذه الحركات غير الضرورية والتي لا معنى لها في وسط الملعب؟”.

وشعر المتحدث باسم برشلونة أن تغريدته قد تجلب له العديد المشاكل، بالنظر إلى ما يتعرض له نجم ريال مدريد من إساءات عنصرية مؤخراً في الملاعب الإسبانية، وقرر مسح التغريدة ولكن بعد فوات الأوان.

وانتشرت تغريدة كامبس بشكل واسع بين جمهور ريال مدريد وبكل تأكيد ستصل إلى اللاعب البرازيلي، الذي يمتلك فرصة للرد حين يحل النادي الملكي ضيفاً على برشلونة يوم السبت المقبل 28 أكتوبر في ملعب مونتجويك.

تغريدة ميكيل كامبس عن فينيسيوس جونيور

وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، تم استهداف فينيسيوس جونيور في عدة مناسبات بإساءات عنصرية، وهو الوضع الذي وصل إلى نقطة الغليان في مايو الماضي خلال مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الميستايا.

وتكرر الأمر مرة أخرى وتعرض فينيسيوس لإساءة عنصرية من أحد عناصر فريق إشبيلية يوم السبت الماضي 21 أكتوبر على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، مع ظهور لقطة للمشجع وهو يقوم بحركات القرد في وجه اللاعب.

مقالات ذات صلة