الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

الحوسني يؤمن هدف كايو ويقود الشارقة لفوزٍ مثير على ناساف

انتزع الشارقة الإماراتي فوزاً مثيراً من أمام ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة 1-0 ضمن مباريات اليوم الاثنين 23 أكتوبر في منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويدين الشارقة بالفضل في هذا الانتصار إلى مسجل الهدف الوحيد كايو لوكاس في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، وإلى الحارس عادل الحوسني بتصديه لضربة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وضرب الشارقة عصفورين بحجر واحد من هذا الانتصار، حيث ارتقى إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، وجمد رصيد ناساف عند 6 نقاط ليتراجع إلى المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية للمجموعة فاز السد القطري على الفيصلي الأردني بنتيجة عرضية قوامها 6 اهداف دون رد على استاد جاسم بن حمد، ليرفع رصيده عند 4 نقاط في المركز الثاني، ويبقي الفيصلي في المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

واسقبل الفريق المشهور بـ”الملك” ضيفه ناساف على استاد نادي الشارقة، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:00 بتوقيت غرينتش

وفاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدفٍ أول في الدقيقة 13 عبر اللاعب موزغوفوي، ولكن حكم اللقاء قام بإلغاءه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو حيث تبين وجود لمسة يد على اللاعب.

الحوسني يؤمن هدف كايو ويقود الشارقة لفوزٍ مثير على ناساف

وتسارعت وتيرة الشارقة هجومياً قبل نهاية الشوط وهدد مرمى ناساف في مناسبتين عبر موسى ماريجا وعثمان كمارا ولكن الحارس تألق في المرتين وحافظ على نظافة شباكه.

ولكنه فشل في التعامل مع تصويبة كايو لوكاس في الدقيقة 45+5، حينما رواغ المدافع داخل المنطقة من الجهة اليسرى وأرسل تصويبة ملتفة من زاوية صعبة مرت بعيدة عن متناول الحارس واستقرت داخل المرمى.

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة وبخاصة الوقت الضائع فبعد طرد ماجد حسن من جانب الشارقة في الدقيقة 90+3، كان الحارس الإماراتي عادل الحوسني بطل المشهد بإمتياز وأبعد أكثر من كرة أبرزها رأسية المهاجم تشافيز.

وتألق الحوسني في الدقيقة 90+14 وتصدى لضربة جزاء من أمام عزيزبيك أمانوف أحتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على المدافع محمد البسيط، ليمنح فريقه فوزاً غالياً.

الشارقة 1-0 ناساف

استاد نادي الشارقة

دوري أبطال آسيا (المجموعة B – الجولة 3)

انتهت

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة