الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

النادي الإفريقي يهزم الاولمبي الباجي بثلاثية ويمنح الصدارة للنجم

حقق النادي الإفريقي الفوز على ضيفه الأولمبي الباجي بنتيجة 3-1، ضمن مباريات اليوم الأحد 22 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري التونسي.

وتجمد رصيد الأولمبي الباجي عند 12 نقطة، ليفقد صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة لصالح النجم الساحلي الفائز بدوره على مستقبل سليمان اليوم بنتيجة 3-0.

في حين رفع النادي الإفريقي رصيده إلى 12 نقطة ليتساوى مع الأولمبي الباجي في المرتبة الثانية وبفارق الاهداف حيث سجل 8 واستقبل 4، في حين سجل النادي الباجي 7 اهداف واهتزت شباكه 8 مرات.

واستقبل النادي الإفريقي ضيفه الأولمبي الباجي على ملعب رادس حمادي العقربي، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتفوق النادي الإفريقي بوضوح على الأولمبي الباجي خلال الشوط الأول، وسجل له بسام الصرارافي الهدف الأول في الدقيقة 17، بعدما حول تمريرة الحمروني من الجهة اليسرى بتسديدة مباشرة استقرت داخل الشباك.

بث مباشر | مشاهدة مباراة النادي الافريقي والاولمبي الباجي في الدوري التونسي

وكانت الفرصة الأخطر لصالح الأولمبي الباجي في الدقيقة 26 حين سدد كومباسا كرة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس معز حسن على مرتين.

وتحصل النادي الإفريقي على ضربة جزاء في الدقيقة 35 بعدما قام لامين با بتدخل خطير على المهاجم النيجيري إيدوه داخل المنطقة، تولى الأخير تنفيذها بنفسه مسجلاً الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كثف الأولمبي الباجي محاولاته لتقليص الفارق، وكاد وسيم الشيحي يفعلها بتسديدة قوية ارتدت من القائم في الدقيقة 60، وبعدها بـ3 دقائق ظهر حمدي العبيدي ليمنح النادي الإفريقي الهدف الثالث.

وذلل الباجي الفارق في الدقيقة 78 عبر بهاء الشارني، ولكن الدقائق المتبقية مرت دون جديد، لينتهي اللقاء بفوز النادي الإفريقي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وقبل مباراة اليوم، حقق النادي الإفريقي الانتصار على الأولمبي الباجي في 3 مباريات من آخر 5 جمعتهما في الدوري التونسي، في حين حقق الأولمبي الباجي انتصارين.

وشهدت المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين احداثاً مؤسفة على ملعب الأولمبي الباجي بتعرض مدرب النادي الإفريقي السايبي لإصابة بـ حجارة على مستوى الرأس، لتقرر الرابطة المحترفة اعتبار الباجي خاسراً بنتيجة 2-0.

النادي الافريقي 3-1 الاولمبي الباجي

الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس

الدوري التونسي المجموعة (A) – الجولة 7

انتهت